أزياء /ملابس المحجبات

موضة ملابس محجبات للقصيرات من انستقرام الفاشينيستا

بنطال عالي الخصر مع حزام من نفس اللون
فستان مخطط
البنطال عالي الخصر
جامبسوت عالي الخصر
قميص مخطط
إطلالة موحدة اللون
التنورة البليسيه
البنطال المخطط
بنطال واسع عالي الخصر
التونيك المخطط
التونيك المطبع بالخطوط
إطلالة بلون واحد

موديلات ملابس للمحجبات، تناسب قصيرات القامة وتمنحهنّ اطلالة رشيقة وأنيقة، بعيدًا عن ارتداء الأحذية ذات الكعوب العالية. لذا، "سيدتي.نت" جمع لكِ باقة من أحدث اطلالات الفاشينيستات المحجبات من موقعهنّ الخاص في انستقرام، لتستوحي منها اللوكات لاطلالتكِ التي تُخفي عيوب الجسم وتزيد من طول قامتِك.

ملابس للمحجبات القصيرات القامة من انستقرام


اجتاحت الأزياء المخططة منصات العروض، فكان من الطبيعي أن ينعكس ذلك على اطلالات الفاشينيستات، استوحي منهنّ وتألقي هذا الصيف بفستان أحمر مزين بتقليمات بيضاء، لتوحي بأنكِ أكثر طولًا.

اعتمدي البناطيل المخططة بشكل عمودي مع بلايز أحادية اللون، شرط أن يكون لونها متوافرًا بطبعة البنطال، لتحصلي على قامة ممشوقة.

البنطال المخطط
البنطال المخطط



الجئي إلى البناطيل بالخصر العالي، يفضل أن يكون واسع الأرجل لتتمكني من طيّ البلوزة بداخله لتُبرزي طول ساقيكِ، وفي حال رغبتِ بتزيينه بحزام، احرصي على أن يكون من اللون نفسه، حتى لا تظهري بقامة مقسومة وقصيرة.

لا تزال صيحة اعتماد اللون الواحد في الطلة، مهيمنة على مشهد الموضة، استوحي من اطلالات أشهر الفاشينيستا المحجبات، لا سيّما سمر البرشا التي نسقت توب غير متماثل الأطراف مع بنطال واسع من الدرجة اللونية نفسها، وأتمّت أناقتها بانتعال صندال أبيض يكشف عن جزء كبير من القدم، وحملت حقيبة Tote متوسطة الحجم.

إطلالة بلون واحد
إطلالة بلون واحد



على طريقة الفاشينيستا لينا أسعد نسقي الجمبسوت الأبيض من دون أكمام، مع قميص أبيض وصندال بلون الجلد، سيساعدكِ اللون الموحد لاطلالتِك، على اكتساب مزيد من الطول، كما سيكون للخصر العالي دور كبير في منحكِ اطلالة ممشوقة.

شاهدي أيضاً:عبايات على طريقة المدونات ودور الأزياء

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X