لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأبراج مهنياً للاسبوع الأخير من حزيران 2019

توقعات الأابراج مهنياً للاسبوع الأخير من حزيران 2019

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر حزيران 2019، خصوصًا على الصعيد المهني والمادي، وما الذي ينتظر مواليد الابراج كافة من أحداث ومفاجآت سارة أو غيرها، "سيدتي نت" يطلعك على أبرزها من أخصائية الأبراج عبير فؤاد في السطور الآتية.


توقعات الأبراج مهنيا للاسبوع الأخير من حزيران 2019

 

برج الحمل: 21 آذار – 20 نيسان

توقعات الابراج مهنيا
توقعات برج الحمل مهنياً

«الشمس» و«المريخ» و«عطارد» في وضع معاكس ويضعك ذلك تحت ضغط عصبي، ومع ذلك يوم السبت وأيضاً من الثلاثاء إلى الخميس، تحصل على دعم زملائك ورؤسائك بسهولة، وتتمتع ببصيرة صائبة وتبدو مبادراً وواثق الخطى.
وبالرغم من معاكسة «الشمس» و«المريخ»، تستطيع أن تحقق نجاحاً إذا اعتمدت على ما لديك من مواهب ويقظة وروح مبادرة في أيام الأحد والإثنين والخميس والجمعة. راجع خطواتك واهدأ أيام السبت والثلاثاء والأربعاء.

برج الثور: 21 نيسان- 20 أيار

توقعات الابراج مهنيا
توقعات برج الثور مهنياً


«الشمس» و«المريخ» و«عطارد» في وضع داعم ويمنحك ذلك طاقة إيجابية وقوةً وحماساً.. تعمل بفاعلية وتحقق تقدماً بخاصة يوم الأحد والإثنين والجمعة، ما عدا ذلك اعتمد اللباقة، وكن متحفظاً ولا تثر الأجواء ضدك بعنادك. وفي نهاية الاسبوع من هذا الشهر ستتألّق بطاقة إيجابية وجميلة وتمدّ الآخرين بالتفاؤل، وتجد الكلمات المناسبة التي تساعدك في تيسير أمورك، لكن ادرس أمورك المالية جيداً أيام الأحد والإثنين والخميس والجمعة ولا تتسرع تجنباً للخسارة.
 

برج الجوزاء: 21 أيار ـ 21 حزيران

توقعات الابراج مهنيا
توقعات برج الجوزاء مهنيا


الوضع الفلكي يملؤك بالنشاط والحركة ويجعلك قادراً على طرق كل الأبواب بلا ملل.. يوم السبت، تتمتع بعقل ساطع ومخيلة يقظة وتبدو ملهماً، ومن الثلاثاء إلى الجمعة: تتحرك بحماس وبكامل لياقتك وتقوم بأعمال عديدة. الوضع الفلكي يمنحك حُسن التصرف ويحالفك الحظ. تمتلك روحاً وعقلاً زاخرين بالإيجابيات وتجيد التفاوض، لكن اعمل في صمت. الكسوف الكلي يطالبك بأن تتجنب المغامرة مالياً.

برج السرطان: 22 حزيران –22 تموز

توقعات الأبراج مهنيا
توقعات برج السرطان مهنياً


«الشمس» في برجك تجعلك مثالاً للشجاعة والإقدام، ويتبع خطاك كثيرون.. تتحرر من ضغوط وتعدك الأفلاك بالربح وبتحقيق مكاسب، فقط أدرس الأمور وتأن في أحكامك وقراراتك من الثلاثاء إلى الخميس. تكتسب سمعة طيبة من خلال عطاء حقيقي. ينصحك الفلك بالكتمان وعدم إعلان خططك من السبت للأربعاء. ضع ميزانية محكمة لنفقاتك وخطط بدقة طوال الأسبوع.

برج الأسد: من 23 تموز – 22 آب

توقعات الابراج مهنيا
توقعات برج الاسد مهنياً


لديك طموح كبير وتضع أهدافاً أمامك، لكن حاول أن تكون أهدافك أقل مخاطرة ولا تبدد طاقتك، وينصحك الفلك في أول وآخر الأسبوع بمضاعفة الحذر.. عموماً، من الأحد إلى الخميس تحسن إدارة أعمالك. تمنحك الأفلاك جرأةً لمواجهة التحديات ويساعدك ذلك على القيام بمشروع مهم، لكن قد تميل للانزواء أيام السبت والثلاثاء والأربعاء وعليك أن تهدأ وتهتم بصحتك وتعمل في هذين اليومين مع فريق يروق لك.

برج العذراء: 23 آب ـ 22 أيلول

توقعات الابراج مهنياً
توقعات برج العذراء مهنياً


قد تتحمل مسؤولية مشروع جديد وتتميز بسرعة الإنجاز وبالواقعية ويساعدك ذلك في التخطيط لمستقبلك.. تنظر للأمور نظرة شاملة، وقد تقوم بتنمية مدخرات، فقط انتبه لحقوقك يومَيْ الأحد والإثنين. أما الفلك سيعمل لصالحك أيام السبت والثلاثاء والأربعاء. تُحقق تطوراً وتبهر من حولك بخلاصة خبرتك، لكن قد تواجه إرباكات أو تميل للعصبية أيام الأحد وعليك أن تنظم جهودك وتلزم الكتمان.

برج الميزان: 23 أيلول – 23 تشرين الأول

توقعات الابراج مهنياً
توقعات برج الميزان مهنياً


ثلاثة كواكب تثقل كاهلك بالضغوط والمسؤوليات.. قد تتعطل أمور وعليك ألا تتذمر، وتعامل بحرص في توقيع الأوراق من الثلاثاء إلى الخميس، ومع ذلك تتيسر أمور وتتصرف بنضج من السبت إلى الإثنين وأيضاً يوم الجمعة. تبدو مبتكراً ومبادراً وتخطط جيداً لمستقبلك وحياتك. ترى الأشياء من زاوية جديدة ويحالفك الحظ في السفر والاطلاع، فقط اصبر على المصاعب.

برج العقرب: 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

توقعات الابراج مهنياً
توقعات برج العقرب مهنياً


ثلاثة كواكب في منزل الحظ.. تمنحك نجاحاً في السفر وكل شيء يصبح أسهل.. من الأحد إلى الخميس، تتحسن الأمور وتظهر حلول لمشاكل عالقة، فقط لا تغامر في الأمور المالية والقانونية أول وآخر الأسبوع. يحالفك الحظ أيام الأحد ويمنحك الفلك فضولاً ويقظة يساعدانك على المعرفة. اعتمد التخطيط والمثابرة، وتجنب المغامرة مالياً وحاول أن تعبّر عن أفكارك بلباقة وكن مستعداً لقبول الاختلاف.

برج القوس: 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

توقعات الابراج مهنيا
توقعات برج القوس مهنياً


الكواكب مجتمعة في منزلك الثامن تدفعك لتنمية مدخرات أو أملاك.. قد تحقق استقراراً مادياً وتعرف كيف تجعل الآخرين يتبعون مقترحاتك، فقط تأكد من كل معلومة تصلُك واحترس من المكائد. في بداية الأسبوع الأخير، تحسن توظيف جهودك، والوقت مناسب للبيع والشراء. كما أن الكسوف الكلي يوم الثلاثاء يساعدك على إدارة أمورك المالية بحكمة. احم نفسك وكن حذراً ولبقاً أيام الأحد والإثنين والأربعاء.

برج الجدي: 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

توقعات الابراج مهنيا
توقعات برج الجدي مهنياً


ثلاثة كواكب في مواجهة برجك مما يصيبك بالتشوش، ومن المهم أن تتأنى في قراراتك وخطواتك، ومع ذلك يحالفك الحظ يوم الأحد والإثنين والجمعة، وتستطيع أن تفكر بصورة إيجابية وتستفيد من معطيات الحياة. من الإثنين للأربعاء، لا تستسلم للتشوش واحم حقوقك، واعتن بصحتك وحاول أن تنظم جهودك. تستفيد من خبراتك وتفيد من حولك بما تعلمت، وعلى الصعيد المالي تستثمر أموالك جيداً.

برج الدلو: 20 كانون الثاني – 18 شباط

توقعات الابراج مهنياً
توقعات برج الدلو مهنياً


فريق من الكواكب في منزل العمل يدعم طاقتك ويساعدك في تنظيم وقتك وأفكارك.. تفرض رغباتك وتحسن توظيف جهودك، وتبدو مقنعاً. قد تصادف أيضاً في طريقك فرصاً ذهبية، لكن إحم نفسك من الخميس القادم. تستطيع أن تكون فعالاً. تبثّ الحماس في من حولك وتهتم بكل صغيرة وكبيرة وتصر على مثالية الإنجاز، فقط حاول أن تسترخي ورتب أولوياتك وابق متحفظاً يوم السبت والجمعة من نهاية الأسبوع الأخير من هذا الشهر.

برج الحوت: 19 شباط – 20 آذار

توقعات الابراج مهنياً
توقعات برج الحوت مهنياً


من الأحد تبدو في قمة عطائك.. تدعمك الكواكب ويجعلك ذلك مبادراً، ترى الأمور بصورة أوضح وقد تحقق نجاحات ومكاسب، فقط يوم السبت: إعمل في صمت، ومن الثلاثاء إلى الخميس: حافظ على ما تملك. تدعمك الأفلاك وقد تبدأ مرحلة جديدة تحمل لك البشائر والسعادة وتجد من يقف بجانبك. تشتد حساسيتك يومي الأحد والإثنين، وعليك أن تأخذ الأمور ببساطة ولا تدع أي إحباط يعوق تقدمك.

اقرئي أيضًَا:

هذه الأبراج تنفصل لأتفه الأسباب

توافق برج الجوزاء في الصداقة مع الأبراج الأخرى

الأبراج التي ستتبدل حياتها نحو الأفضل في العام 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X