أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

كابتن منتخب إنجلترا وتوتنهام تزوج صديقة طفولته بحفل سري

هاري كين وزوجته كيت في طفولتهما مع نجمهما المفضل ديفيد بيكهام
هاري طلب يد كيت خلال إجازة رومانسية عام 2017
هاري وكيت مع طفلتيهما آيفي وفيفيان
هاري كين كابتن منتخب أنجلترا وفريق توتنهام الإنجليزي تزوج صديقة طفولته المفضلة
هاري وكيت في صورة رسمية بقصر بكنغهام الملكي استمرت صداقتهما من أيام المدرسة
هاري يقبل عروسه وصديقة طفولته كيت غودلاند يوم زفافهما
هاري وكيت رفيقان وصديقان منذ مرحلة المدرسة الابتدائية

في حالة عاطفية ورومانسية نادرة استحوذت على اهتمام وإعجاب الرأي العام البريطاني والعالمي، توج لاعب كرة القدم وكابتن منتخب إنجلترا، وفريق «توتنهام» الإنجليزي، هاري كين، حبه العظيم والطويل لصديقة طفولته كيت غودلاند بالزواج، ودخل وصديقة طفولته كيت غودلاند «القفص الذهبي» معاً بعد مرور سنوات طويلة على صداقتهما منذ الطفولة، حيث كان رفيق دربها، وهي رفيقة دربه.

ونشر اللاعب الإنجليزي هاري كين صورتين في حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيها مع عروسه وصديقة طفولته كيت غودلاند في يوم زفافهما السري الذي تم في منتجع بحري ساحر الجمال لم يكشف عن اسمه، معلقا عليها بالقول: «أخيرا تزوجت من صديقتي المفضلة.. أحبك».

وظهر كين في الصورة الأولى وهو يقبل جبين زوجته، مرتدياً سترة بيضاء وربطة عنق سوداء، بينما ظهر في الثانية وهو يحملها ويقبلها ويظهر البحر خلفهما، وفقاً لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية، وموقع «سكاي نيوز».

وكان كابتن منتخب إنجلترا «هاري كين» قد طلب من حبيبته وصديقة طفولته الزواج بطريقة تقليدية جاثياً على قدميه أمامها على الشاطيء خلال إجازة أمضياها في جزر الباهاما عام 2017، وتزوجها بعد عامين من خطبتهما.

والتقى الاثنان في المدرسة خلال طفولتهما، وبقيا معاً منذ ذلك الوقت، ولديهما طفلتان هما آيفي وفيفيان.


ونشر حساب فريق «توتنهام» الإنجليزي على تويتر تغريدة يهنئ فيها كين، كما حرص عدد من اللاعبين على التعليق على منشوره على تطبيق إنستغرام، منهما نجم مانشستر سيتي «فابيان ديلف»، وزميل كين السابق في توتنهام، جيمي ريدناب.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X