أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

71 % من جماهير برشلونة يرفضون عودة نيمار

جماهير برشلونة ترفض عودة نيمار بنسبة 71.2 بالمئة
نيمار يريد العودة ثانية إلى برشلونة

بعد حصول مفاوضات نادي «برشلونة» الإسباني مع نادي «باريس سان جرمان» الفرنسي لاستعادة لاعبه الأسبق «نيمار» على ضجة عالمية في الأوساط الرياضية، ورفع النادي الفرنسي سعر لاعبه البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى 300 مليون يورو، بضعف ما اشتراه به قبل عامين بحوالي 78 مليوناً، ودخول النادي الملكي المنافس «ريال مدريد» على خط المفاوضات برفع سعره أكثر، وبعرض مبلغ أكبر من برشلونة... صحيفة تسأل باستفتاء شعبي: هل تريد عودة نيمار لبرشلونة؟ والنتائج صادمة!

فقد كشف استفتاء، أجرته صحيفة «إلموندو ديبورتيفو» الإسبانية، بهدف استطلاع آراء جماهير برشلونة بشأن عودة نيمار، عن نتائج صادمة.

ووجهت الصحيفة الكتالونية سؤالها لجماهير بطل «الدوري الإسباني» برشلونة، عما إذا كانت ترغب في عودة «نيمار»، 27 عاماً، خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد موسمين فقط من رحيله عن «كامب نو».

لكن يبدو أن قطاعاً كبيراً من الجماهير لم تنسَ ما فعله نيمار قبل عامين، عندما رحل عن برشلونة في أوج تألقه، مفضلاً عرضاً مالياً أكبر من «باريس سان جيرمان» الفرنسي.

71 % من جماهير برشلونة يرفضون عودة نيمار

وجاءت نتيجة الاستفتاء برفض عودة نيمار بنسبة 71.2 بالمئة، حسب «إلموندو ديبورتيفو»، وموقع «سكاي نيوز».

وبعد أن قضى 4 مواسم ناجحة في برشلونة، كان فيها أحد أضلاع «مثلث الرعب»، إلى جانب ليونيل ميسي ولويس سواريز، انتقل نيمار إلى النادي الفرنسي «باريس سان جرمان» في صيف عام 2017 مقابل 222 مليون يورو، في أكبر صفقة عرفتها كرة القدم على مدار تاريخها.

إلا أن النجم المثير للجدل لا يبدو سعيداً في العاصمة الفرنسية، بعد سلسلة من الخلافات مع الجهاز الفني والزملاء، وصولاً إلى رئيس النادي ناصر الخليفي.

فهل ستغير نتائج الاستفتاء الجماهيري الصادمة خطط برشلونة، ويتراجع عن محاولة استعادة نيمار إلى صفوفه؟ أو أنها ستشكل دافعاً لنيمار بالإصرار على العودة إلى برشلونة، لمحاولة استعادة ثقة جمهوره الإسباني به مرة ثانية؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X