عروس سيدتي /اناقة العروسين

نجمات يلهمنكِ فستان خطوبة مميزًا

فستان خطوبة من وحي النجمات
ميغان ماركل
بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا
جينفر لورانس
جينفر لورانس
غوينيث بالترو
ليا ميشيل
ليا ميشيل

يجب أن يكون يوم زفافكِ من أسعد أيام حياتِك، كذلك حفل الخطوبة، حتى وإن كان لا يضم سوى الأسرة والأصدقاء المقربين، لكنه أيضًا ذكرى مهمّة تهتم كل امراة أن تبدو جميلة وأنيقة خلالها.
تختلف احتفالات الخطوبة، فهناك من يفضل إقامة حفل ضخم، وآخرون يفضلون حفلًا بسيطًا داخل المنزل، أو حتى في حديقة مفتوحة لا تضم إلا الأسرة ومجموعة من الأصدقاء.
أيًّا كان شكل حفلكِ ولكنه بالتأكيد عليكِ اختيار الفستان المناسب، وفي هذا الشأن اخترنا 5 نجمات عالميات ليُلهمنكِ بفستان خطوبة مناسب.


جنيفر لورانس

 

جنيفر لورانس

 

احتفلت جنيفر لورانس بخطوبتها على كوك ماروني، في شهر مايو. كانت ترتدي فستانًا ورديًّا فاتحًا يتدفق بنعومة الشيفون، والأكمام المنفوخة الرائجة هذا الموسم، كما أنه فستان ماكسي يناسب اللواتي يفضلن الأزياء المحتشمة. هذا الفستان تحديدًا يناسب حفل خطوبة رومانسيًّا في أجواء مسائية.

 

موديلات فساتين ناعمة لكل يوم من وحي نور عريضة


ليا ميشيل 

 

ليا ميشيل

 

أعلنت الممثلة الأمريكية ليا ميشيل خطوبتها على زاندي رايش، وبهذه المناسبة أقامت حفلًا عصريًّا تحت ضوء النهار، اختارت فيه فستانًا ربيعيًّا مطبعًا بالورود السوداء والبيضاء على خلفية بالأزرق الملكي، مع تصميم الكتف المكشوفة وكرانيش بسيطة في نهاية الفستان. يعدّ هذا الاختيار مثاليًّا لحفلة خطوبة في الحديقة.

 

صيحات غريبة اعتمدتها النجمات .. هل تجرئين على اقتنائها ؟


بريانكا شوبرا

 

بريانكا شوبرا

 

قبل حفل زفاف بريانكا شوبرا على نيك جوناس ، أقامت حفل خطوبة عائليًّا في مومباي. اختارت خلاله اطلالتين، الأولى كان الزيّ التقليدي للمرأة الهندية، حيث اختارت اللون الأصفر الساطع لتبدو مشرقة في خطوبتها.

 

بريانكا شوبرا


ثم اعتمدت أيضًا فستان ميدي باللون النيود، وقصّة مستقيمة كشفت عن أنوثتها، ونسقت معه زوجًا من الأحذية الـ pump لتبدو باطلالة قريبة من أسلوب صديقتها المقربة ميغان ماركل.


غوينيث بالترو

 

غوينيث بالترو

 

احتفلت الممثلة الأمريكية غوينيث بالترو بخطوبتها على براد فالتشوك، في أبريل 2018، بحفل أنيق حضره مجموعة من النجمات مثل جنيفر أنيستون، وكاميرون دياز، وجوليا روبرتس، وريس ويذرسبون، وكيت هدسون. ارتدت العروس فستانًا باللون التوتي الداكن بقصة الكتف الواحدة، مع تنورة كاشفة عن جزء من البطن.

 

لماذا لا تتخلى ميلانيا ترامب عن هذا الفستان في جميع رحلات السفر


ميغان ميركل 

 

ميغان ميركل

 

في عام 2017 ، ارتدت ميغان ميركل فستانًا مستقيمًا مع قصة ملفوفة عند الخصر، جاء الفستان باللون الأخضر الداكن، وذلك خلال حفل عائلي يوازي حفلات الخطوبة، يمكنكِ اعتماد الأسلوب نفسه، إذا قررتِ الاحتفال بخطوبتكِ في حفل منزلي.

شاهدي أيضاً:عروس ربيع 2020 أنت مميزة!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X