أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ترك حقيبة مليئة بالمخدرات مع اسمه وعنوانه.. والشرطة تسخر مما فعله

محتويات الحقيبة التي تركها الرجل
أكياس المخدرات من الحقيبة
الحقيبة التي تركها في الترام
ما نشرته الشرطة على صفحتها
أراح الشرطة من عناء البحث عنه

عادة عندما نسمع بقضية مخدرات، فإن أول ما يتبادر إلى أذهاننا رجال شرطة مسلحون يواجهون بالرصاص الحيّ رجال عصابات أشرار، في معارك دامية وموحشة للقبض على تُجار المخدرات الذين يهلكون المجتمعات، وبطولات مُسطرة من قبل عناصر الأمن الشجعان. إلا أن كل هذا تغير في مدينة «مانشيستر» في المملكة المتحدة، بعد حادثة غريبة و«طريفة» أيضاً، وقعت في الأيام القليلة الماضية.

وفي التفاصيل، ذكر موقع «سكاي نيوز»، أن رجلاً ترك حقيبة ظهر مليئة بالمخدرات في إحدى عربات الـ«ترام» في مدينة «مانشيستر»، مريحاً رجال الشرطة البريطانية، من عناء البحث والمطاردة والمواجهات المسلحة معه. وهو الأمر الذي تحول إلى حادثة طريفة، بعد أن قامت الشرطة بتوجيه رسالة ساخرة له عبر صفحتها الرسمية على موقع الـ«فيسبوك».

ما زاد من طرافة وسخرية الموضوع، أن الرجل لم يترك الحقيبة المليئة بالمخدرات فقط، بل ولسبب غريب مجهول، ترك أيضاً اسمه الكامل وعنوان سكنه الدقيق أيضاً، وهو الأمر الذي زاد من سخرية الشرطة في مدينة «مانشستر»، التي قالت خلال منشورها على الفيسبوك، أنها ترغب في إعادة «لم شمل الرجل بالحقيبة». وجاء في منشور الشرطة: «صفقة أو بدون صفقة.. هذا نداء من الشرطة لجمع شمل الممتلكات المفقودة مع صاحبها. لقد نسي شخص فقير حقيبة الظهر الخاصة به أثناء سفره في الترام».

كما أشارت الشرطة أيضاً، إلى أن الحقيبة كانت تحتوي على 25 حبة من حبوب الـ«كيبتاغون»، وكمية كبيرة من المسحوق الأبيض وأكياس صغيرة أخرى من أنواع مخدرات مختلفة. وأضافت الشرطة في منشورها ساخرة من الرجل: «شكراً جزيلاً لمالك الحقيبة، فلقد ترك لنا بطاقته وفيها اسمه الكامل وعنوانه، دون أن نبذل أي جهد في البحث عنه». كما قامت بإرفاق صورة للحقيبة ومحتوياتها، التي لاقت تداولاً وانتشاراً واسعاً على صفحات التواصل الاجتماعي من الأشخاص الساخرين من الموضوع.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X