فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أشرف زكي يكشف حقيقة وفاة الفنان الكوميدي جورج سيدهم

جورج سيدهم
جورج سيدهم في عيد ميلاده
جورج سيدهم في أحد أعماله الفنية
جورج سيدهم
جورج سيدهم

نفى الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، ما تردد مؤخرا حول وفاة الفنان الكوميدي الكبير جورج سيدهم، مؤكدا أنها شائعة لا أساس لها من الصحة. وأكد زكي في تصريحات خاصة لسيدتي نت، أن الفنان بخير ويتواجد حاليا في منزله مع عائلته .


نقيب الممثلين يطالب متناقلي الخبر بتحري v الدقة

جورج سيدهم في أحد أعماله الفنية
جورج سيدهم في أحد أعماله الفنية


وطالب نقيب الممثلين كلّ من يروج لمثل هذه الشاعات تحري الدقة قبل تناقل أخبار قد تؤذي الفنانين نفسيا وتصيب عائلاتهم بالقلق.
وكان خبر وفاة الفنان جورج سيدهم قد اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وتناقله عدد من المواقع الألكترونية، مما أصاب عائلته بالإزعاج بحسب تصريحات د.أشرف زكي.


آخر ظهور فني بصحبة صديق عمره سمير غانم

جورج  سيدهم
جورج سيدهم


يذكر أن آخر ظهور فني لجورج سيدهم كان منذ عدة سنوات في إحدى الحملات الإعلانية لصالح شركة اتصالات، وشاركه في الحملة كل من سمير غانم وشيرين بطلا مسرحية المتزوجون، حيث ظهر الجميع بنفس ملابس الشخصيات التي قدموها في المسرحية وفي نفس الديكور الذي تم إعداده خصيصا، من أجل لم شمل فريق العمل من جديد بعد سنوات طويلة.
وكان عدد كبير من نحوم الفن قد فاجؤوا جورج سيدهم بالاحتفال بعيد ميلاده العام الماضي، منهم دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز ونادية لطفي، التي قامت بتنظيم الحفل وأشرفت عليه، ودعت النجوم للحضور، وهو الحفل الذي حضرته أيضا عائلة الفنان الكوميدي وشاركته فرحته بتجمع زملائه من النجوم حوله.

 

نقاد لسيدتي نت: نهايات هوجان وقابيل الأكثر تماسكا و"ولد الغلابة" صادمة
هشام سليم: لا أميل للأدوار السطحية وردود الأفعال على "كلبش3" أسعدتني
 
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X