أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

استاذ جامعي يحرم طالبة من دخول دورة المياه.. فماذا حدث؟

طالبة.
طالبة

حرم أستاذ جامعي طالبة من دخول دورة المياه أثناء أدائها الامتحان ما تسبب في تبولها على نفسها داخل لجنة الامتحان، وبعدها توجهت الطالبة «ماجدة. ع» بالفرقة الثالثة بكلية الآداب بجامعة المنصورة، إلى قسم شرطة أول المنصورة، وحررت محضرًا حمل رقم رقم 5513 لسنة 2019 إداري القسم، بعدما رفض رئيس لجنة امتحان ذهابها لدورة المياه، ما ترتب عليه تبول الطالبة على نفسها.

وقالت الطالبة في محضر الشرطة: «دخلت في نوبة بكاء شديدة حتى علم زملائي بماحدث معي خلال امتحان مادة نصوص يونانية، بعد مرور 10 دقائق فقط من بدء الامتحان شعرت بألم في بطني، وطلبت من مراقبة اللجنة الذهاب للحمام، إلا أن رئيس اللجنة رفض بشدة، قال غير مسموح لأنك لو دخلت كله هيطلب زيك وهتبقى سوق.. ومشي»، ومرت ساعة وكررت طلبها من المراقبة بالذهاب للحمام، لأنها تشعر بتعب شديد»، مؤكدة أنها لا تريد الغش، وإذا أرادوا تفتيشها فليفعلوا مقابل السماح لها بالذهاب للحمام، لكنه رفض للمرة الثانية مع علم المراقبة بشدة تعبها.

مر الوقت بطيئًا عليها وهي تتلوى داخل اللجنة، حتى قبل انتهاء وقت الامتحان بساعة كاملة، «عملت تبول لا إرادي بول وبراز، وفضلت كده ساعة كاملة، وعرفت المراقبة ما حدث لي، بأني عملت حمام على نفسي، وقالت لي: متدعيش عليا أنا قولتله وهو رفض».

وأضافت الطالبة في محضر الشرطة «كنت منهارة في البكاء وزميلاتي عرفوا بما حدث لي، وإحداهن ساعدتني بالدخول للحمام، وأخرى ساعدتني في الوصول إلى البيت»، مضيفة: «رئيس اللجنة كان بجواري بيسحب ورقة الإجابة من زملائي وعرف من المراقبة ما حدث لي، ولما أنا شوفته قولت له أنا عمري ما هسامحك على اللي أنت عملته فيّ». وقدمت الطالبة شكوى بمكتب رئيس الجامعة، ولدى وكيل الكلية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، واتخذت الجامعة قرارًا بالتحقيق مع رئيس اللجنة بعد أن أوقفته عن العمل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X