أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

قناة هندية تصبح أول قناة "يوتيوب" تكسر حاجز الـ100 مليون متابع

تعبيرية
بعد منافسة شديدة بين القناتين
قناة تي سيريس
مدون الفيديو الشهير بيو دي باي
قناة تي سيريس تكسر حاجز الـ100 مليون متابع

بعد سباق مستمر ومحموم بين اثنتين من أشهر قنوات موقع "يوتيوب"، لهدف الحصول على لقب "القناة الأكثر متابعة في العالم"، تمكنت قناة هندية من كسب هذا السباق، بعد أن أصبحت أول قناة على موقع الفيديوهات الشهير منذ إطلاقه، يصل عدد متابعيها إلى ما يزيد عن الـ 100 مليون شخص.

ووفقاً لما ذكره موقع "روسيا اليوم"، فقد تمكن القناة الهندية التي تدعى "تي-سيريس T-Series"، من أن تصبح أول قناة على موقع "يوتيوب" يصل عدد متابعيها إلى أكثر من 100 مليون شخص. وذلك بعد معركة حامية مع قناة مدون الفيديو الشهير "بيو دي باي PewDiePie" الذي وصل عدد متابعيه حتى الآن إلى قرابة الـ 97 مليون شخص.

ووفقاً لما أشار إليه عدد من خبراء شبكة الإنترنت والمتابعين لهذه "المعركة"، فقد تمكنت قناة "تي-سيريس T-Series" الهندية، من زيادة عدد المتابعين لها على الـ"يوتيوب"، إلى أكثر من نصف مليون شخص خلال الأشهر الخمسة الماضية فقط، وذلك بعد أن قامت بعرض أحدث الفيديوهات المصورة للأغاني الأكثر رواجاً، بالإضافة إلى محتوى الفيديو الذي يجذب جمهور الموقع الشهير في الهند، والذي يلقى متابعة كبيرة للغاية هناك.

ومن الجدير بالذكر، أن هذه المنافسة الشرسة بين قناة "تي-سيريس T-Series"، وقناة قناة مدون الفيديو الشهير "بيو دي باي PewDiePie"، بدأت منذ العام الماضي. وشهدت تصرفات غريبة للغاية من عشاق كلا القناتين، كتلك التي قام بها محبو "بيو دي باي PewDiePie" عندما اخترقوا طابعات إلكترونية بعدد من دول العالم ونسخوا أوراقاً وبوسترات تدعو الناس لدعم القناة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X