فن ومشاهير /أخبار المشاهير

روجينا تؤدي مناسك العمرة بصحبة زوجها وابنتيها

روجينا في برنامج تلفزيوني
روجينا
روجينا في جلسة تصوير
روجينا في مشهد من مسلسل ضد مجهول
روجينا تؤدي مناسك العمرة مع عائلته

شاركت الفنانة روجينا جمهورها عبر انستقرام صورة لها مع زوجها وابنتيها بملابس الإحرام أثناء تأديتهم مناسك العمرة وكتبت روجينا تعليقاً على الصورة :"الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه."

ونالت الصورة العديد من التعليقات الإيجابية من محبي روجينا وزوجها الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين وعلق لها أيضاً عدد من زملائها الفنانين منهم عبير صبري التي كتبت لها تعليقاً على الصورة :"ربنا يتقبل منكم".
روجينا غابت عن الموسم الرمضاني 2019
فيديو.. نادين نجيم مع ابنها: حياة الأم صعبة
يذكر أن روجينا غابت عن الموسم الرمضاني 2019 بعد أن أعلنت أنها لم تجد الدور الذي يناسبها من بين كل المسلسلات المعروضة عليها هذا العام، مما دفعها للغياب عن الماراثون على أمل أن تجد العام المقبل سيناريو جيداً يناسب تاريخها.

أدت روجينا وعائلتها مناسك العمرة
أدت روجينا وعائلتها مناسك العمرة


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

خصوصاً أن روجينا اعتادت في السنوات الأخيرة التواجد في عدد من الأعمال التلفزيونية في رمضان والتي حققت من خلالها نجاحاً كبيراً لعل أبرزها دورها في مسلسل "حكاية حياة" و"مع سبق الاصرار" و"ضد مجهول".
تهنئة ونعي عبر انستقرام
فيديو: الملكة رانيا تغادر إلى المملكة السعودية لأداء مناسك العمرة
وكانت روجينا قد هنأت الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده من خلال كلمات كتبها عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي انستقرام حيث وجهت له رسالة مفادها :" "كل سنه وأنت طيب .. كل سنه وأنت صاحب السعادة حفرت حبك فى وجدان المصريين ووجدان الوطن العربى .. رحله طويلة وعظيمه فى الفن اكتشفت فيها الطريق لقلوب الجماهير لأنك منحتهم السعادة الحلم الامل البهجة .. كل سنه وأنت الزعيم". وهي الكلمات التي لاقت إعجاب محبيها ومتابعيها عبر صفحات التواصل الإجتماعي المختلفة.

كما نعت بعدها بأيام الفنانة القديرة محسنة توفيق عبر حسابها أيضاً على انستقرام وكتبت روجينا "البقاء لله، الفنانة العظيمة محسنة توفيق في ذمة الله، أسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X