لايف ستايل /تكنولوجيا

إصدار جديد من HUAWEI P30 Pro في الإمارات بلون شروق الشمس العنبري

إصدار جديد من HUAWEI P30 Pro في الإمارات، بلون شروق الشمس العنبري
إصدار لون شروق الشمس العنبري يتوافر بسعة تخزين 512 جيجابايت

ابتداءً من 30 مايو/ أيار 2019، أصبح هاتف HUAWEI P30 Pro متوافرًا بلون شروق الشمس العنبري Amber Sunrise الرائع الجديد في مجموعة مختارة من متاجر الإلكترونيات في دولة الإمارات العربية المتحدة ومتاجر هواوي.

الهاتف مُسعَّر بـ3799 درهمًا، مع هدايا بالمجَّان بقيمة 1799 درهمًا



منذ أن أطلقت هواوي هذا الهاتف في ربيع العام الجاري، هو أثبت أنَّه يجمع بين قمَّة الأداء المذهل والكاميرات المُتفوِّقة والبطَّارية القويَّة ومجموعة من المزايا المُتقدِّمة، من دون أن يتخلَّى عن جمال التصميم وجاذبيَّة الألوان. ولون شروق الشمس العنبري في HUAWEI P30 Pro يُحاكي جمال خيوط أشعَّة الشمس الذهبيَّة، وهي تنشر الضياء في الصباح.
يتوافر إصدار لون شروق الشمس العنبري بسعة تخزين متوافرة حصريًّا لهذا الهاتف تبلغ 512 جيجابايت، ما يمنح المستخدم سعة أكبر لحفظ جميع الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات والمعلومات التي يرغب بها. ويتضمَّن الجهاز أيضًا ذاكرة "رام" تبلغ سعتها 8 جيجابايت، ما يُمكِّنه من معالجة البيانات بسرعة أكبر، خصوصًا أنَّه يعتمد على الرقاقة كيرين 980 وهي من الرقاقات الأكثر سرعةً، التي أنتجتها هواوي حتَّى اليوم.
أضف إلى ذلك، فإنَّ الهاتف مُزوَّد ببطَّارية قويَّة تبلغ قدرتها 4200 مللي أمبير ساعي، ومرفق بشاحن "سوبر تشارج" من هواوي باستطاعة 40 واط، وبالتالي هو يستطيع شحن البطارية حتى 70% من طاقتها القصوى خلال 30 دقيقة.
الجهاز مُزوَّد بتقنية تسريع الرسوميات GPU Turbo 3.0، التي تُحسِّن أداء توليد الرسوميات، ليستمتع المستخدمون باللعب بسلاسة فائقة، من دون حدوث أي تأخيرات خلال العيد المقبل.
يتوافر هذا الهاتف في مُقابل 3799 درهمًا، وتصحبه هدايا بالمجَّان بقيمة 1799 درهمًا، تشمل: ساعة HUAWEI Watch GT وشاحن لاسلكي وشاحن السيارة السريع. وبإمكان المستخدمين الإفادة من خدمة VIP التي تقدم تأمينًا لحماية الشاشة لستَّة أشهر.

لاستكمال قراءة الموضوع من موقع سيدي، اضغط هنا

شاهدوا أيضاً:هاتف HUAWEI P30 Pro: ارتقي بجودة صورك وفيديوهاتك في رمضان

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X