فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مسلسل خمسة ونص .. تفاصيل الحلقة الثالثة والعشرين 23 كاملة

مسلسل خمسة ونص الحلقة 23
معتصم النهار ونادين نجيم من مسلسل خمسة ونص
قصي خولي ورواد عليو من مسلسل خمسة ونص
نيرمين شوقي من مسلسل خمسة ونص
قصي خولي ونادين نجيم من مسلسل خمسة ونص
معتصم النهار ونادين نجيم من مسلسل خمسة ونص
رولا حمادة من مسلسل خمسة ونص

في الحلقة الثالثة والعشرين من مسلسل «خمسة ونص» يخبر جاد (معتصم النهار) بيان (نادين نجيم) بأن عليها ألا تستمر مع غمار (قصي خولي) وألا تضيع ما تبقى من شبابها مع رجل لا ينوي لها إلا على الشر.

مسلسل خمسة ونص .. تفاصيل الحلقة الثانية والعشرين 22 كاملة

غمار يعتدي على بيان بالضرب


يحصل غمار من خلال رجاله على مقاطع مصورة تظهر فيها والدة بيان وهي تعمل كنادلة في إحدى الحانات، ويساوم غمار بيان بأنه سوف يقوم بنشر تلك المقاطع على مواقع التواصل الاجتماعي وبأنه سوف يتسبب لها في فضيحة، فتتشاجر معه بيان، ويعتدي عليها غمار بالضرب والتعنيف أمام أعين ولدهما الذي ينهار بشدة من جراء ما رأى.

 

بيان وجاد يعترفان بحبهما لبعض


تترك بيان القصر، وتذهب إلى البيت الموجود في الجبل رفقة ولدها جونيور وجاد وسهيلة (نوال كامل)، وتتصل بيان بأمها وتحاول أن تعتذر لها عن بعدها عنها خلال الفترة الماضية، لكن والدتها تخبرها بأن عليها أن تنساها، وأن تمضي في طريقها بعيداً عنها، بعد ذلك تعترف بيان لجاد بما فعله غمار معها، وبينما هي تبكي وتشعر بالضياع يعترف لها جاد بحبه، فتصارحه هي أيضاً بحبها له، ويخبرها بأنه قد أحبها منذ اللحظة الأولى التي رآها فيها، وأنه حاول كثيراً أن يقتل هذا الحب بداخله لكنه لم يستطع، ويخبرها مجدداً بأن عليها الانفصال عن غمار وألا تخشى شيئاً أبداً.

 

غمار ينقلب على عايدة


يقضي غمار أغلب أوقاته بصحبة زوجته الثانية عايدة (رواد عليو) والتي تطلب منه أن يعلنا زواجهما للجميع، لكن غمار ينهرها ويخبرها بأن عليها أن تلتزم بالعهد الذي قطعه عليها عندما تزوجا بأن يبقى زواجهما سراً إلى الأبد، وعلى الجانب الآخر تستمر سوزان (رولا حماده) في محاولاتها لكسب غمار إلى صفها وعقد صفقة معه.

 

ضياع جونيور الصغير


وتنتهي أحداث الحلقة الثالثة والعشرين بضياع جونيور ابن غمار وبيان، بعد أن كان يلهو مع سهيلة وضل طريقه بين الأشجار.

 

الجدير بالذكر أن العمل يجمع كل من نادين نجيم، قصي خولي، معتصم النهار، رفيق علي أحمد، رولا حمادة، نوال كامل، جوليان فرحات، سينتيا صموئيل، رواد عليو، نعمت عساف، كارين سلامة، نيرمين شوقي وآخرين، وهو من كتابة إيمان سعيد وإخراج فيليب أسمر.وإنتاج شركة ” الصباح ميديا “.
 

شاهدوا الحلقة من هنا...

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X