عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

صور موديلات طرحة فرنسية طبقتين لإطلالة رومانسية

طرح فرنسية
طرح فرنسية أنيقة وناعمة
طرح عروس
اعتمدي على الطرحة الفرنسية القصيرة
طرحة فرنسية مع التاج
الطرحة من طبقتين المطرزة بالورود

أن تتمتعي بذوق مخملي وناعم في ما يتعلق بمظهرِك، قد يجعلنا نتوقع أنكِ ربما تميلين إلى الموضة الفرنسية، عندما يتعلق الأمر باختيار فستان وطرحة زفافِك، فالموديلات الفرنسية تتمتع باللمسة الرومانسية والكلاسيكية التي تبحث عنها العروس الحالمة.
وبعد أن يقع اختياركِ على فستان الزفاف، من الممكن أن تختاري موديلات طرحة فرنسية طبقتين، لاطلالة غاية في الأناقة، وإليكِ التفاصيل.
اعتمدي على الطرحة الفرنسية القصيرة، والتي تشبه ستايلات نجمات العاصمة الباريسية بأوقات الستينيات والسبعينيات، والتي يزيّنها بالنهاية لمسة من الدانتيل المطبع برسومات أنثوية ناعمة.

 

طرح فرنسية
طرح فرنسية

ولكن إن كنتِ تحبين الطُرَح الطويلة، فمن الممكن أن تعتمدي طرحة فرنسية منقطة وتضعيها بشكل طبقي، بحيث تضيف لكِ لمسة ملكية، بخاصة مع الفساتين من دون أكمام، التي تحتاج لمثل هذه الطرح لتُبرز جمالها.
لفتنا كذلك الطرحة من طبقتين المطرزة بالورود الناعمة على أطرافها، اعتمديها مع تسريحة الشعر المرفوع والتاج الفخم، أو الهيد بيس، بحيث تكون منفوشة من الخلف، لتمنحكِ اطلالة فخمة ومترفة، وتناسب أكثر فساتين السندريلا المنفوشة، لكي تحدث توازنًا بمظهرِك.

طرح فرنسية أنيقة وناعمة
طرح فرنسية أنيقة وناعمة


من الممكن أن تختاري الطرحة من طبقتين مع الكعكة، بحيث تكون الطرحة منسدلة من خلف الكعكة، لاطلالة ملكية فرنسية من الدرجة الأولى، اعتمديها مع الطرح البسيطة من دون تطريزات، مناسبة لفساتينكِ الساتان المخملية، سواء بأكمام أو من دون، ستبدين غاية في النعومة.
بهذا الألبوم إليكِ موديلات طرح فرنسية من طبقتين ما رايكِ بها؟.

 

شاهدي أيضاً:فساتين زفاف عروس 2019 مطرزة وفخمة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X