فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو منة شلبي : حياتي مليئة بالإثارة ولا يوجد ما أخجل منه

منة شلبي
الفنانة منة شلبي
الممثلة المصري منة شلبي
منّة
الممثلة منة شلبي
النجمة منة شلبي
النجمة المصرية منة شلبي
الفنانة المصرية منة شلبي

اعترفت الفنانة المصرية منة شلبي بفضل المخرج رضوان الكاشف عليها، باعتباره أول من اكتشفها وعلّمها الصدق في التمثيل، ولكنها منحت لقب "الأب الروحي" للنجم الراحل محمود عبد العزيز، الذي تبنّاها فنيًّا في أول عمل لها، وهو فيلم "الساحر"، وأكدت أنّ حياتها تصلح فيلمًا سينمائيًّا مليئًا بالتشويق والإثارة.


 

أضافت "منة"، خلال حوارها مع المذيعة إيناس سلامة الشواف، ببرنامج "دراما شخصية"، المذاع على راديو "NRJ Egypt"، أنّ حياتها لها علاقة بعملها، مثل أفلام "الساحر"، و"إنت عمري"، و"عن العشق والهوى"، و"بنات وسط البلد"، و"نوارة"، و"تراب ألماس"، و"حارة اليهود"، و"واحة الغروب".

من أثّر في حياتها؟

منة شلبي
منة شلبي


وقالت إنّ هناك ضيفَيّ شرف أثّرا في حياتها بشكل كبير، أولهما المخرج الراحل رضوان الكاشف، الذي اكتشفها في فيلم "الساحر"، والآخر هو الفنان محمود عبد العزيز الذي لعب دور الأب الروحي وقدّمها للسينما.
وأشارت منة إلى أنّ حياة أيّ شخص يمكن أن تتحول لعمل درامي، لأنّ رحلة الإنسان في الحياة من بدايتها وحتى النهاية، هي فيلم طويل.

 

حيتها مسلسل تشويقي

منة شلبي
منة شلبي


وأكدت منّة أنّ حياتها إذا تحولت إلى مسلسل يكون تصنيفه كتشويقي، وتابعت قائلة: الحياة بتفاجئنا ومش بنبقى عارفين إيه هيحصل بكره، حتى لو عندنا خطط.
وأوضحت منة شلبي، أنها تحب أن تلعب دور ضيف الشرف في حياة الناس، بشرط أن يكون الدور مؤثرًا، لافتة إلى أنّ أبطال حياتها الذين تتمنى استمرارهم للنهاية، هم والدتها وأصدقاؤها المقربون.
وقالت إنها تظهر ككومبارس في أيّ نقاش سياسي، لأنها لا تفهم فيها ولا تنشغل بها، ولا تستوعب حتى نصايح الناس بأنّ السياسة هي أسلوب في الحياة.

ورفضت منة حذف أيّ مشهد من حياتها في المونتاج، لأنه لا يوجد ما تخجل منه، وأضافت: اتعلمت من كل الحاجات اللي عدّيت بيها، وأنافس نفسي فقط دائمًا وأريد التطور للأفضل.

 

بعد الانتقادات التي لاحقته.. ناصر القصبي: خالد سامي اتصل بي وطمأنني إلى صحته
كلبش 3 أمير كراره يهدد هشام سليم بالقتل ويتراجع بسبب "علاج ابنه"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X