أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

رجل يطلق زوجته لأنها لا تنجب سوى الذكور!

زوجان
زواج
طلاق

أقام شاب ثلاثيني دعوى طلاق أمام محكمة الأسرة في القاهرة الجديدة بعدما رفضت زوجته الطلاق بالطرق الودية وتمسكت بكافة حقوقها المادية، وبرر الزوج في دعواه أسباب تطليق زوجته أنها لا تنجب إلا الذكور.

وقال الزواج: "زوجتي لا تنجب سوى الذكور، واتمنى أن تكون لي بنت، وعندما طلبت منها الزواج من أخرى رفضت وهددت بالانفصال وطالبتني بكل حقوقها".

وأضاف الزوج «شادي» في دعواه أنه لم يجد أمامه سوى محكمة الأسرة للفصل في مشكلته بعدما فوجئ برد زوجته العنيف ضد زوجته الثانية التي تزوجها سراً حتى يفسح المجال لزوجته الأولى التي تدعى «سلمي» لتربية أبنائهما الثلاثة الذكور، لكنها استشاطت غضباً عندما علمت بزواجه من أخرى والإنجاب منها طفلة منذ أيام.

وتابع الزوج أنه يخشى على زوجته الثانية وطفلته من بطش زوجته الأولى التي لم تلتزم في منزلها بل توجهت إلى منزل الزوجة الثانية، واعتدت عليها بالضرب بعد أيام قليلة من ولادتها، كما أنها هددت بقتل طفلته إذا لم يطلق زوجته الثانية.

وأشار الزوج إلى أنه طلب تدخل والد زوجته من أجل إقناع ابنته بأن ما تفعله ليس صحيحاً، لكنه رفض وطلب منه أن يبحث عن حل لأزمته لأنه هو الذي وضع نفسه في هذا المأزق، وعندما وجد الزوج انسداداً في كافة الطرق الودية على حد قوله توجه إلى محكمة الأسرة لإقامة دعوى طلاق للضرر ضد زوجته الأولى.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X