أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الأميرة غيداء تستقبل الممثل ويل سميث في مركز الحسين للسرطان

السيلفي مع الفنان العالمي ويل سميث
ويل سميث يكتب بعض الكلمات للذكرى للأطفال
الفنان العالمي ويل سميث رسم البسمة على وجه الأطفال
من زيارة ويل سميث لمركز الحسين للسرطان
وصول ويل سميث للمركز
خلال زيارة ويل سميث لمركز الحسين للسرطان
ويل سميث مع الأطفال
ويل سميث مع كادر الأطباء والممرضين في مركز الحسين للسرطان في عمان
الأميرة غيداء طلال والفنان العالمي ويل سميث في مركز الحسين للسرطان
الأميرة غيداء والفنان العالمي ويل سميث يتشاركون الصور مع الأطفال
الأميرة غيداء طلال والفنان ويل سميث
الأميرة غيداء طلال
من الزيارة لمركز الحسين للسرطان في الأردن

استقبلت الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، الممثل العالمي ويل سميث في مركز الحسين للسرطان. حيث جاءت هذه الزيارة بالتعاون مع الهيئة الملكية الأردنية للأفلام وشركة «والت ديزني» الأمريكية.

وجاءت هذه الزيارة تزامنا مع إطلاق فيلم نجم هوليوود الجديد «علاء الدين» الذي تم تصوير العدد من مشاهده جنوب المملكة الأردنية، تحديداً بكل من منطقتي وادي رم والبتراء.

وخلال زيارة «ويل سميث» إلى مركز الحسين للسرطان، التقى هناك بالأطفال المتواجدين على سرير الشفاء في المركز. وقدم لهم النجم العالمي العديد من الهدايا المستوحاة من فيلم «علاء الدين»، كما التقطت برفقتهم العديد من الصور، الأمر الذي بثّ في قلوبهم الكثير من البهجة والفرح، التي عبّر عنها الأطفال في المركز بابتساماتهم وبسعادتهم.

وحول زيارة النجم العالمي إلى مركز الحسين، قالت الأميرة غيداء: «لقد تشرفنا باستقبال الفنان العالمي ويل سميث، والذي يعرف بقلبه الكبير وأعماله الإنسانية في مختلف أنحاء العالم، وقد أدخل الفرحة إلى قلب كل طفل وطفلة في مركز الحسين للسرطان».
ومن الجدير بالذكر، أن «سميث» كان قد أطلق أول عروض فيلمه الجديد في منطقة الشرق الأوسط في الأردن خلال الأيام الماضية، حيث تم عرضه برعاية الأمير علي بن الحسين، رئيس مجلس مفوضي الهيئة الملكية الأردنية للأفلام، مندوباً عن الملك عبد الله الثاني بن الحسين. وكان العرض بوجود عدد من أطفال مركز الحسين للسرطان. 

وفي بادرة جميلة، كان ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله، قد فاجأ أطفال مركز الحسين وحضور فيلم «علاء الدين»، بحضوره برفقة نجوم العمل بعد نهاية العرض، وإلقاء التحية عليهم. ويُشار إلى أن الفيلم الجديد الذي أنتجته «ديزني»، أخرجه غاري ريتشي، وجسد بطولته كل من النجم ويل سميث بدور مارد المصباح، والفنانة نعومي سكوت بدور «ياسمينا»، والفنان مصري الأصل مينا مسعود بدور «علاء الدين». والعمل يمثل القصة الحيّة للحكاية الشهيرة «علاء الدين والمصباح السحري»، والتي أنتجتها «ديزني» كرسوم متحركة في وقت سابق. 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X