رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

محمد النشمي ينتقد مهاجمي مسلسل " حدود الشر" للفنانة حياة الفهد

حياة الفهد في حدود الشر
حدود الشر مسلسل تدور أحداثه خلال حقبة الستينيات
محمد النشمي ينتقد الهجوم على حدود الشر
مؤلف "حدود الشر" محمد النشمي يثير ضجة في مواقع التواصل
حياة الفهد في لقطة من حدود الشر

دافع مؤلف مسلسل " حدود الشر " الكاتب محمد النشمي للفنانة القديرة حياة الفهد عن عمله معرباً عن أسفه من خلط الناس بين الدراما والواقع. وقال النشمي في تصريح لـ"سيدتي نت" توضيحاً لتغريدة نشرها " للأسف البعض عندما يشاهد عملاً درامياً من وحي خيال الكاتب يربطه بالواقع وتعرضت خلال الساعات الماضية لهجوم كبير من الجمهور العراقي بسبب ظهور الفنانة ميس كمر ضمن أحداث العمل بدور فلاحة والتزمت الصمت لفترة على أمل أن يستوعب الجمهور الأمر بنهاية العمل".

حياة الفهد تكشف لـ"سيدتي نت" أسرار مسلسلها لرمضان 2019 وتعترف ...


وأضاف النشمي " قررت الرد بعد حملة الهجوم الكبيرة التي تعرضت لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لذلك أردت أن أوضح أن انتقادي للمهاجمين من أصحاب الفكر الرجعي الذين يهاجمون عملاً فنياً دون أن يكلفوا أنفسهم عناء متابعته ولم أقصد أي جنسية أو دولة في ردودي على المهاجمين في تويتر. ولم أقصد الإساءة لأي أحد سواء في تويتر أو المسلسل".

يناقش المسللس قضية السفر وتأثيرها في العائلة

 

 

 

 

 

 

 

 



وقال محمد أنه استغرق وقتاً طويلاً للنقاش مع الفنانة القديرة حياة الفهد والمخرج أحمد دعيبس حتى يقدموا "حدود الشر" بالصورة التي ظهر بها للجمهور، يذكر أن مسلسل "حدود الشر" من تأليف محمد النشمي، وإخراج أحمد دعيبس، وشارك في بطولته نخبة من الفنانين منهم الإماراتي أحمد الجسمي، وانتصار الشراح، وباسم عبدالأمير، وميس كمر، وشيماء علي، وهبة الدري، وهنادي الكندري، ومحمد عاشور، وعبدالعزيز النصار، وفهد باسم، ومن إنتاج المجموعة الفنية.

انتقد النشمي الخلط بين السياق الدرامي والواقع على الأرض

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


و"حدود الشر " هو عمل اجتماعي إنساني تدور أحداثه خلال حقبة الستينيات من القرن الماضي في الكويت، ويطرح قضية رغبة الأبناء في السفر لاستكمال دراستهم وارتباط الآباء بمصالح تجارية في دول أخرى وتأثير السفر المتكرر على استقرار الأسرة عموماً، تلك المحاور التي يناقشها المسلسل إلى جانب خطوط درامية فرعية عدة ستكون حاضرة.

حياة الفهد بدأت تصوير مسلسلها الرمضاني " حدود الشر"


ويتناول المسلسل قصة إنسانية شائقة حينما كان للكويتيين مصالح وأراضٍ وبساتين في أبوالخصيب بالبصرة، أقصى جنوب العراق، حيث يسافرون إلى هناك ويجلبون معهم كل الخير من تمور وحصران وزبلان، وتدور أحداث المسلسل حول عائلة طيبة مسالمة، يطالها شر مؤقت، والمسلسل يعالج العديد من المشاكل المهمة، وأثرها على الأسرة كلها.

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X