أسرة ومجتمع /شباب وبنات

للبنات.. شخصيات جديرة بمعرفة أسرارك الشخصية

الأم هي الصديقة الأولى

لكل فتاة أسرارها الخاصة التي لا تبوح بها بسهولة، سواء كانت هذه الأسرار تخص التغييرات الجسدية التي تمر بها الفتاة في مرحلة المراهقة، أو عن علاقاتها الاجتماعية، أو ربما تكون مشاعر أو انفعالات تمر بها في هذه المرحلة. وتجد الفتاة نفسها حائرة بين كتم الأسرار، وقدرتها على معالجة مشاكلها، وهو ما قد يحرمها من نصيحة أو دعم نفسي، أو البوح، قد يفيدها، ولكن عليها أن تختار الشخصيات التي يمكنها الوثوق بها وفتح كنز الأسرار أمامها.


الأم الصديقة الأقرب للفتاة

ln.jpg


في البداية لابد أن تتيقني أن الأم هي الأجدر بالثقة، وهي أكثر شخص يحبك، وبالتالي قد تعطيكِ هذه الثقة في التحدث إليها، حاولي التقرب منها إذا كانت علاقتكما جافة، وخلق مساحة للحديث بينكما.
كما أن خبرة الأم في الحياة تجعلها أفضل الشخصيات التي يمكنك التحدث إليها وطلب النصيحة المخلصة منها.


شقيقتك.. كنز أسرارك

lshqyq.jpg


سواء كانت الصغرى أو الكبرى فمن المؤكد أن فرق العمر ليس كبيرًا، ما يجعلكما في مرحلة عمرية متقاربة وبالتالي ستكون الأكثر تفهمًا.


بعض الأسرار لصديقتك المقربة

lsdyq.jpg


هناك بعض أسرار البنات التي يمكن مشاركتها مع الصديقة المقربة، ولكن احذري من أن تكون أسرارك كلها مع صديقاتك، كذلك يجب أن تشاركك صديقتك أسرارًا بنفس الأهمية حتى لا تتحول أسرارك لسلاح ضدك، كذلك يجب التأكد من شخصية الصديقة التي يمكنك مشاركة أسرارك معها، فيجب أن تكون جديرة بالثقة وتتمتع بالأمانة وكذلك الحكمة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X