لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأبراج مهنياً للنصف الأول من شهر مايو 2019

توقعات الأبراج للنصف الأول من شهر مايو/ أيار 2019 على اصلعيد المهني

توقعات الأبراج لشهر أيار/ مايو 2019، وخصوصًا للنصف الأول من هذا الشهر. وما هي أبرز المستجدات والأحداث والمفاجآت للأبراج كافة على الصعيد المهني والمالي، يطلعك عليها "سيدتي نت" وبالتفصيل من أخصائية الأبراج الأبراج عبير فؤاد في السطور الآتية:

توقعات الأبراج مهنياً للنصف الأول من شهر مايو/أيار 2019

برج الحمل: 21 آذار – 20 نيسان

توقعات الأبراج على الصعيد المهني لشهر مايو 2019

بداية الشهر، يحالفك الحظ وتحسن استثمار مواهبك وقدراتك وتحسن التعبير عن رأيك مع من يخالفك الرأي. كما أن «المريخ» يمنحك إصراراً على إيجاد الفرص، فقط لا تستسلم للقلق من الأربعاء إلى الجمعة.

من السبت5 إلى الإثنين 6 أيار، يملؤك الحماس للعمل وتميل إلى الاجتهاد وتمد الجميع بالطاقة، لكن من الثلاثاء القادم، لا تبدد طاقتك في ما لا يفيد وركز جهودك. ويطالبك الفلك بعدم المغامرة وحماية حقوقك من الأربعاء إلى الجمعة.

برج الثور: 21 نيسان- 20 أيار

توقعات الأبراج على الصعيد المهني لشهر مايو 2019

«الشمس» ثم «عطارد» في برجك يساعدانك في إحراز تقدم.. تبدو فعالاً وقد تقوم بعملية تجارية ناجحة إذا أخذت وقتاً كافياً في الإعداد لها، فقط لا تتسرع الثلاثاء القادم كي لا تخطئ التقدير مالياً.

في الأسبوع الأول من الشهر، تبدو غير راض عمّا يجري حولك. ومن الإثنين إلى الخميس، تصبو إلى الكمال مما يدفعك لإيجاد حلول وتضع نظاماً لأعمالك، فقط حافظ على حقوقك وعلى ضبط النفس يوم الجمعة القادم.

برج الجوزاء: 21 أيار ـ 21 حزيران

توقعات الأبراج على الصعيد المهني لشهر مايو 2019

هذا الشهر يمتلئ جدول أعمالك، ومن الإثنين القادم، تتمتع بالثقة وبالقدرة على التأثير فيمن حولك، فقط ينصحك الفلك بالتريث طوال الأسبوع في الإعلان عن أفكارك، وتجنب التبذير والمغامرة مالياً يومَيْ الخميس والجمعة.

«المريخ» في برجك ما زال يمنحك إصراراً وتنجح في إصلاح شؤونك المهنية، وتتمتع بجاذبية تفتح الطرق أمامك، فقط حافظ على اتزانك الصحي والنفسي ولا تتورط في شيء تندم عليه أيام الإثنين 6 والثلاثاء 7 والجمعة 8.

برج السرطان: 22 حزيران –22 تموز

توقعات الأبراج على الصعيد المهني لشهر مايو 2019

الحظ في صفك بداية الأسبوع.. «الشمس» ثم «عطارد» ثم «القمر» في وضع داعم ويمنحك ذلك ثقة كبيرة بالنفس، وتبدو أكثر استعداداً للتوسع. بادر ولا تخشى القيام بالخطوة الأولى، فقط إلزم السرية والكتمان.

في الأسبوع الثاني من الشهر، لا تفقد أعصابك أمام الاستفزاز وحافظ على تركيزك تجنباً لارتكاب الأخطاء، ومع ذلك الوقت مناسب أيام الإثنين والثلاثاء والجمعة لبحث قضايا مهنية تشغلك وتعرف كيف تكسب التأييد وتنتهز الفرص.

برج الأسد: من 23 تموز – 22 آب

توقعات الأبراج على الصعيد المهني لشهر مايو 2019

«الشمس» ثم «عطارد» في وضع معاكس مهنياً وقد يتسبب ذلك في تعطيل أعمال، وعليك أن تقاوم التشوش والعصبية وتمالك أعصابك. ومع ذلك، يمكنك أن تتقدم بخطوات إيجابية وتنجز أعمالك يومَيْ الإثنين والثلاثاء.

الوضع الفلكي يحتّم عليك ألا تتسرع، وعلى رغم الضغوط تعرف كيف تفرض إرادتك ورغباتك، وقد تخرج من أزمة مالية بتخطيط واعٍ من جانبك، لكن لا تبالغ في فرض قوانينك لتحصل على مساندة الجميع.

برج العذراء: 23 آب ـ 22 أيلول

توقعات الأبراج على الصعيد المهني لشهر مايو 2019

«الشمس» ثم «عطارد» يدعمانك في منزل الحظ ويعدك ذلك بالنجاح وقد تبدو ملهماً بصورة مربكة، ومع ذلك كن مستعداً للاجتهاد، فلا شيء يُدرك بدون تعب خصوصاً يومَيْ الإثنين والثلاثاء القادمين.. إصنع مصيرك بيديك.

في الأسبوع الثاني من الشهر، لا تعلن خططك. ومن الأحد مساءً، «القمر» في برجك والفرصة سانحة للظهور والتأثير فيمن حولك، ويمدك ذلك بالنشاط والثقة في النفس وتبدو مقبلاً على الحياة، منفتحاً على آفاق جديدة.

برج الميزان: 23 أيلول – 23 تشرين الأول

توقعات الأبراج على الصعيد المهني لشهر مايو 2019

تبدو متماسكاً ورزيناً وقادراً على الإقناع بلطف وقد تجمعك بالبعض نشاطات فنية أو أدبية وتسعد بذلك وقد تبحث فكرة سفر أو ترغب في الانفتاح على الخارج، فقط إنتبه من الأربعاء إلى الجمعة.

يذخر هذا الأسبوع بنشاطات عديدة تعود عليك بالفائدة. لا شك لديك كل المقومات لتنجح وتتقدم بثقة، فقط عليك أن تكون متحفظاً ولا تبح بخططك يومَيْ الإثنين والثلاثاء، وتجنب التبذير يوم الجمعة القادم.

برج العقرب: 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

توقعات الأبراج على الصعيد المهني لشهر مايو 2019

هذا الأسبوع ينصحك الفلك أن تستجمع كل ما تملك من قوة تحمل وقد تكون هناك أمور تجري في الخفاء.. كن منتبهاً لتلتقط إشاراتها، ومن الأربعاء إلى الجمعة الوقت مناسب للخوض في مغامرة محسوبة.

من أول الأسبوع، يجب أن تركز على أهدافك وتقاوم كل ما يشوش تفكيرك. ومع ذلك، راهن على أيام الإثنين والثلاثاء والجمعة لتنجز أعمالك بثقة وجرأة أو لبدء نشاط جديد واتخاذ قرارات صائبة.

برج القوس: 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

توقعات الأبراج على الصعيد المهني لشهر مايو 2019

«الشمس» ثم «عطارد» في منزل العمل يدفعانك للعطاء بكامل قواك، وقد تحصل على مساعدات تفيدك في خطواتك القادمة، فقط إحرص على ترتيب أفكارك وأولوياتك وانتبه لحقوقك كي تخرج غانماً من أي تفاوض.

تتمتع بالحماس واليقظة وتتألق بفكر جديد، وعلى رغم الضغوط تتمالك أعصابك وتدافع عن نفسك بهدوء.. كما أن الكواكب في منزل العمل تساعدك في أن تحرز تقدماً، فقط إحم نفسك أيام الإثنين والثلاثاء والجمعة.

برج الجدي: 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

توقعات الأبراج على الصعيد المهني لشهر مايو 2019

«الشمس» و«عطارد» في وضع داعم ويعدانك بمناخ جيد للعمل وسط فريق وتبدو أكثر تفهماً وتعاوناً، فقط «القمر» في مواجهتك من الأربعاء إلى الجمعة وقد يجعلك ذلك مشوشاً وعليك أن تصبر ولا تتسرع أو تغامر.

من أول الأسبوع، تتعامل بواقعية في كل ما يتعلق بالمال والأعمال وتتحمس لأفكار جديدة تقودك لمفاوضات ناجحة وتعرف تطوراً وتكشف عن موهبة هائلة، فقط قاوم التشوش وحافظ على هدوئك يومَيْ الأربعاء والخميس.

برج الدلو: 20 كانون الثاني – 18 شباط

توقعات الأبراج على الصعيد المهني لشهر مايو 2019

من الإثنين إلى الأربعاء تنطلق بنشاط وتثبت التزاماً وحرفية في سلوكك ونشاطك المهني وتنفعك موهبتك التنظيمية وملاحظتك للأمور الصغيرة، ما عدا ذلك لا تتسرع في إظهار امتعاضك من أخطاء البشر، واعتن بصحتك.

كن حذراً في أول الأسبوع وآخره، ومع ذلك تبدو مقنعاً أيام الإثنين والأربعاء والخميس، وتنفعك بصيرتك في استنتاج الكثير وتنجذب لاكتشاف كل جديد. من المهم أيضاً أن تتجنب المغامرة مالياً الثلاثاء القادم.

برج الحوت: 19 شباط – 20 آذار

توقعات الأبراج على الصعيد المهني لشهر مايو 2019

«الشمس» ثم «عطارد» في منزل العلاقات يمنحانك سرعة بديهة ويجعلانك أكثر تركيزاً وقدرةً على تحريك الأمور وتحسن التصرف، فقط لا تتسرع أو تبالغ في ردود أفعالك واعتمد اللباقة أمام الاستفزاز يومَيْ الإثنين والثلاثاء.

الوضع الفلكي يساعدك في التجدد ويمنحك روح مثابرة وتفاؤل ويؤمن لك ذلك إصابة أهدافك، وتقوم بأعمال ناجحة، فقط إنتبه يومَيْ الإثنين والثلاثاء: تحرّك وتكلّم بحذر ولا تتسرع في توقيع الأوراق أو العقود.

تابعوا أيضاً:

توقعات أبراج جومانة وهبي 

توقعات الأبراج 2019 مع عبير فؤاد

توقعات ابراج كيلي فوكس 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X