أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أفضل لاعبة ألعاب القوى في العالم تكشف عن دخلها الشهري.. فكم قدره؟

ماريا لاسيتسكيني توجت بلقب بطلة أوروبا والعالم في الوثب العالي في عام 2018
دخل ماريا صادم جدًا.. يبلغ 3870 دولارًا أمريكيًا فقط

يظن الجميع أن معظم مشاهير الرياضة في الغرب يكسبون ملايين الدولارات، هذا صحيح لكن الرياضيات عموما أقل دخلا من الرياضيين الرجال، خاصةً الرياضيات الروسيات اللواتي يعتبرنّ أقل دخلاً من غيرهن كما تجرأت وكشفت أفضل لاعبة ألعاب القوى في العالم الروسية ماريا لاسيتسكيني.

وكشفت بطلة أوروبا والعالم في رياضة «الوثب العالي» النجمة الروسية ماريا لاسيتسكيني عن دخلها الشهري.

ونقل موقع «bolshoisport.ru»، وموقع «روسيا اليوم» عن النجمة الروسية ماريا لاسيتسكيني قولها: «كل ما في الأمر ببساطة عبارة عن الراتب وبما فيه الراتب الأساسي والمكافآت المالية. وفي الوقت نفسه ألعب لمقاطعة موسكو، وكاباردينو – بلقاريا، ولتسيسكا موسكو، وتدعمني شركة نايكي وتدفع المكافآت عن النتائج الجيدة. وكل شيء يعتمد على هذه النتائج، هذه ليست كرة قدم حيث يمكنك توقيع العقد وبعد ذلك الجلوس على دكة البدلاء».

وأضافت «ومن كل ذلك، يمكن أن يصل المبلغ إلى 250 ألف روبل شهريًا (3870 دولارا)، هذا المبلغ ليس كبيرًا. ويجب طرح راتب المدير والمدرب من هذه الأموال، وهكذا في الواقع فإن المبلغ أقل بكثير مما ينشر على مواقع البطولات الرسمية».

يذكر أن ماريا لاسيتسكيني توجت بلقب بطلة أوروبا والعالم في الوثب العالي في الصالات المغلقة، في العام 2018، إضافة إلى الدوري الماسي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X