فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ميغان تزدري تقليداً ملكياً شهيراً بشأن مولودها المنتظر

ميغان وهاري

قالت دوقة ساسكس ميغان ماركل Meghan Markle أنها لن تسمح بالتقاط صور لوليدها المنتظر كما فعلت  كيت ميدلتون Kate Middleton خارج جناح “ليندو” الشهير داخل مستشفى سانت ميري، وهو المكان المفضل لنساء العائلة المالكة، معربةً عن ازدرائها لذلك الفعل.

وبحسب أصدقاء مقربين لـ”ميغان” أكدوا ، أنها لا تريد ضجة تُضطر فيها إلى القيام بعرض أزياء واستعراض رشاقتها بعد ساعات فقط من الولادة.
وقالت المصادر، وفق ديلي ميل ، أن ميغان تشعر بالأسف حيال “كيت” لإجبارها على الظهور مبتسمة بكعب عال في صورة لامعة، لأخذ صورة لها مع “ويليام” وابنهما الجديد “لويس”.

ثلاثة أشهر إجازة أمومة لـ ميغان ماركل بعد الولادة


وسبق لـ ميغان و الأمير هاري Prince Harry أن أصدرا بياناً يوضحان فيه أنهما سيفعلان الأمور على طريقتهما الخاصة عندما يتعلق الأمر بتربية طفلهما الأول، وجاء فيه: “اتخذ صاحب السمو الملكي قرارًا شخصياً بإبقاء خطط مجيء طفله الأول سراً".

واستخدمت العائلة المالكة جناح ليندو على مدار 4 عقود كجناح الولادة المفضل لهم، حيث أنجبت “كيت” كل من الأمير “لويس” 2018، و”شارلوت” 2015 و”جورج” 2013، وحتى قبل “كيت” ولدت “ديانا” كل من الأمير وليام Prince William، 1982، و”هاري” 1984، كما وُلد الأمير “بيتر فيليبس” عام 1977 وشقيقته “زارا” 1981 في نفس الجناح أيضًا.


ولكن من المتوقع أن تخالف “ميغان” التقليد الملكي، وتلد في مكان قريب من منزلها في ويندسور.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X