فن ومشاهير /أخبار المشاهير

النجمة سكارليت جوهانسون تعتزم خوض سباق الرئاسة الامريكية

سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون

أعلنت النجمة العالمية، سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson ، نيتها اقتحام عالم السياسة ، وخوض سباق الرئاسة الأمريكية مستقبلاً .

وقالت أن ترشحها لمنصب رئيس الولايات المتحدة، قد يحدث على المدى الطويل، إلا أن انخراطها في السياسة الداخلية، قد يتحقق في مستقبل القريب.
وأضافت جوهانسون خلال حديثها للصحافة تزامناً مع إطلاق فيلمها الأخير، "Avengers: Endgame".. "أعتقد أن أفضل طريقة لإحداث التغيير هي في السياسة الداخلية. ربما في المستقبل سأشعر بهذا الدافع، إلا أنني لم أشعر به حتى اللحظة"..


سكارليت جوهانسون تكتشف شبيهتها "الجدّة".. وتوجه لها رسالة ... 


وتمنت النجمة الأمريكية أن يكون "Avengers: Endgame"، بمثابة "تجربة شافية" لمتابعيه وعشاقه، وتمنت أن يمنح الفيلم شعوراً حلواً مراً، ومرضياً أيضا".
وتعد جوهانسون إحدى النجمات القليلات اللواتي يشغلن أدوار بطولية في أفلام شركة "مارفيل"، حيث ينظر لها كممثلة لكافة نساء العالم في تلك الأفلام العالمية.

وتبدأ النجمة الامريكية قريباً تصوير فيلمها التالي، "Black Widow"، وذلك بعد تألقها في الجزء الأخير من "Avengers"، الذي دخل صالات السينما العالمية، في 24 أبريل الجاري.
وقالت شركة "ديزني" الموزعة للفيلم، أن "Avengers" ، حقق إيرادات 60 مليون دولار في شباك التذاكر في الولايات المتحدة وكندا في أول يوم عرض له.

وأوضحت أن الفيلم حقق 305 ملايين دولار في أول يومين عرض له، في شباك التذاكر العالمي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X