أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

عرض مغر.. عروس تبيع زوجها بـ10 آلاف دولار.. فمن اشتراه؟

والدا العريس قدما عرضًا مغريًا لعروس ابنهما فباعته بسهولة
عروس باعت زوجها المستقبلي مقابل 10 آلاف دولار

الاختبار الحقيقي يكشف من حب أحد الطرفين الأقوى، العريس أو العروس، وتم اختبار عروس من قبل والدي زوجها المستقبلي، وقد سقطت العروس في فخ الثروة، وباعت زوجها بسهولة متناهية مثيرة للدهشة والاستغراب.

فقد وافقت فتاة كوبية على عرض مغر قدمه والدا عريسها، مدعية بوجود حجج مقنعة لقبول العرض والتخلي عن فكرة الزواج.

الفتاة الكوبية تحدثت عن العرض الذي قدمه والدا عريسها، قائلة «بأن الرجل الذي كان من المقرر الزواج منه، ينتمي لعائلة آسيوية مهاجرة، ووالداه ناجحان في حياتهما المهنية ويكسبان الكثير من المال. في الوقت الذي لم يقبلا فكرة الزواج وحاولا تعطيلها بكل الوسائل»، بحسب مانقل موقع «Reddit».

وأضافت الفتاة بأنها كانت قد انفصلت عن خطيبها منذ شهر، في الوقت الذي لا يعلم به العريس العرض الذي قدمه أهله لزوجته المستقبلية من أجل رفض فكرة الزواج.

وشعرت الفتاة بتغيير كبير في سلوك الشاب، الذي أخذ يطالبها بتقديم تقارير يومية عن ماذا تفعل، وأضافت بأنها علمت بأنه مدمن كحول وأصبح يتصرف بعدوانية.

باعت عريسها ب10 آلاف دولار فقط..

ليجتمع بها أهله الذين طالبوها التخلي عن فكرة الزواج مقابل مبلغ مالي وصل لـ10 آلاف دولار، لتوافق على العرض مقابل الابتعاد عن الشاب وعدم إخباره بعرض أهله، حسب ماذكر موقع «سبوتنيك».

وبحسب ما صرح أصدقاء العريسين فإن الشاب كان غاضبًا من الانفصال لأنه كان يحبها كثيرًا، في الوقت الذي انهالت الكثير من التعليقات على الفتاة واصفة إياها بالفتاة التي تحب المال.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X