أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تزوجا في المطار لـ«سبب غريب جدًا»

التقى الزوجان الأمريكيان ميشيل ورون هنا في المطار قبل 12 عامًا
العروسان ميشيل ورون في مراسم زفافهما في المطار

بعض العشاق والخطاب لا يهمهم سوى الاجتماع تحت سقف واحد، فيعقدون حفل زفاف تقليدي، والبعض الآخر يريد أن يخلد ذكرى زفافه في أذهان الحضور والأصدقاء فيعقده في مكان غريب أو عام حتى لا ينساه أو ينساهما أحد، ويظل زفافهما قصة جميلة تروى وتتكرر في المناسبات العائلية، وقد اختار عروسان أمريكيان أن يكون زفافهما حدثًا سعيدًا لا ينسى، فاختارا أن يتزوجا في المطار، ولم يشترطا على المدعوين الحضور بالملابس الرسمية.

فلقد ذكرت تقارير إعلامية أن زوجين أمريكيين عقدا حفل زواجهما في مطار بولاية أوهايو الأمريكية، مشيرة إلى أن «السبب رومانسي».

وأوضح موقع «كلافلاند 19» أن الحبيبين ميشيل بيلو ورون بيترسون اختارا المطار لعقد حفل زفافهما، على اعتبار أنه المكان الذي التقيا فيه لأول مرة، حسب موقع «سكاي نيوز».

وتابع «جرى تنظيم الحفل عند منطقة «استلام الحقائب» رقم 6 بمطار «كليفلاند هوبنكز» الدولي الموجود في مدينة «كليفلاند» الأمريكية.

ولم يفرض الزوجان على ضيوفهما الالتزام بأي زي معين في حفل الزفاف الخاص جدًا. وقالت بيلو «بيترسون أراد أن يتزوج حيث التقينا للمرة الأولى.. إنه أكثر مكان مثالي يمكن أن نتزوج فيه».

وحسب وسائل إعلام أمريكية، فإن الزوجين التقيا منذ 12 عامًا عندما طلب مدير بيلو منها الذهاب للمطار واستقبال أحد زبائن الشركة، وهو بيترسون. وذكرت التقارير أن الشخصين صارا في وقت لاحق صديقين، قبل أن تتطور العلاقة بينهما إلى حب.. ثم ارتباط وزواج.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X