فن ومشاهير /أخبار المشاهير

التفاصيل: هل تتفوق نيللي كريم على ناتالي بورتمان في "black swan"؟

بعد غيابها عن ماراثون دراما رمضان 2019، أبدت النجمة المصرية نيللي كريم موافقتها المبدئية على خوض تحدّ جديد و"خاص جدا"، وهو بطولة عمل مسرحي مستوحى عن قصة الفيلم الشهير "black swan"، وستقدم نيللي الشخصية التي قدمتها في النسخة العالمية النجمة ناتالي بورتمان، وحازت عليها جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة.
نيللي كريم تكتفي بخنق رامز جلال في حلقة تخلو من ... 
نيللي كريم تلقت عرضا من المخرج والمنتج مجدي الهواري للانضمام لقائمة نجوم "كايرو شو" التي افتتحت مسرحها بعرض "3 أيام في الساحل" لمحمد هنيدي، وتستعد لاستضافة النجم يحيي الفخراني في نسخة جديدة من "الملك لير" مع النجم فاروق الفيشاوي، كما تتفاوض مع النجم أحمد عز ليقدم في الصيف المقبل عرض "علاء الدين".
وحسب مصادر، تم الاتفاق على توفير تقنيات مسرحية خاصة لضمان ظهور نيللي كريم بطريقة مميزة تضاهي عروضها السابقة كنجمة باليه، وتختلف عن تقديمها لنفس الدور ضمن أحداث مسلسل "لأعلى سعر" عام 2017، مع فارق أن نيللي ستقدم شخصيتي البجعة البيضاء والأخرى السوداء، بنفس العرض.
بالفيديو: نيللي كريم ترقص على نغمات الحب الضائع في ...
يذكر أن فيلم " black swan" عرض عام 2010 من إخراج دارين أرنوفسكي، وبطولة ناتالي بورتمان، فينسنت كاسل، وميلا كونيس، ورشح لـ 4 جوائز أوسكار، وفازت ناتالي بجائزة أفضل ممثلة. وتدور أحداثه حول راقصة بالية تحلم بأن تصبح الراقصة الأولى للفرقة، ويتم ترشيحها لتقديم بطولة عرض "بحيرة البجع" ولكنها تصادف أزمة نفسية بسبب عدم قدرتها على إظهار الجانب الشرير للبجعة السوداء، وتتعرض لضغوط قاسية من المخرج وبقية المنافسات على الدور، لتتقن دور الشر بالنهاية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X