لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأبراج عاطفياً للنصف الأول من نيسان/ابريل 2019

توقعات الابراج للنصف الاول من شهر نيسان/ابريل 2019 على الصعيد العاطفي

توقعات الأبراج في النصف الأول من شهر نيسان/ابريل 2019، وما هي الأحداث والمفاجأت التي تنتظر كل برج من الأبراج على الصعيد العاطفي، يطلعك عليها "سيدتي نت" وبالتفصيل من أخصائية الأبراج الأبراج عبير فؤاد في السطور الآتية:

توقعات الأبراج عاطفيًا للنصف الأول من شهر نيسان/ابريل 2019

برج الحمل: 21 آذار – 20 نيسان

توقعات الأبراج عاطفياً للنصف الأول من نيسان 2019


الاسبوع الأول من نيسان 2019، ستتمتع بجاذبية كبيرة وقد تلتقي بأصدقاء يدعمون أفكارك وتعرف كيف تقود من حولك وتمدهم بروح الحماس، ويفيدك أن تستشير شخصاً مخلصاً، فقط من الأفضل أن تتباطأ حتى تسترد كامل طاقتك.
الوضع الفلكي داعم. يتبعك المعجبون وقد تكون هناك لقاءات موفقة مع الأحباب والأصدقاء والعائلة وعليك ألا ترفض دعواتهم. في آخر الأسبوع، انسَ المضايقات ولا تدع شعورك بالملل يجعلك تهدم روابط متينة.
في النصف الثاني من شهر نيسان، سيتواجد «المريخ» في منزل العلاقات يمنحك مشاعر حب مشتعلة وتبدو أكثر رومانسية وتتعامل بالحب والود أينما كنت. إذا كنت متزوجاً، كن هادئاً في توضيح نقاط تربطك بشريك حياتك من الأربعاء10نيسان لآخر الأسبوع.

برج الثور: 21 نيسان- 20 أيار

توقعات الأبراج عاطفياً للنصف الأول من نيسان 2019

«فينوس» تدعم علاقاتك الاجتماعية والعاطفية. وإذا كنت غير مرتبط، قد تتحول علاقة صداقة لعلاقة حب.. يقف بجانبك المخلصون وتشعر بالامتنان لهم ويمدك الفلك بالثقة بالنفس، وتغمرك كلمات الإعجاب.
ابتداءً من 8 نيسان، ستكون الفرصة سانحة لعقد لقاءات تسعدك. كما أن «عطارد» بمنزل الأصدقاء يمنحك تأثيراً وطاقة وصورة براقة وتجذب الجميع لحديثك الشيق، فقط تجنب الفخر بنفسك.
على المستوى العاطفي والاجتماعي، تسعد مع الأحباب والأصدقاء، لكن قد تكون هناك غيوم عائلية يومي السبت والأحد وعليك أن تتحكم بأعصابك، عليك أيضاً في يومي الأربعاء 10 والجمعة أن تركز جهودك على الضروريات.

برج الجوزاء: 21 أيار ـ 21 حزيران

توقعات الأبراج عاطفياً للنصف الأول من نيسان 2019

يحالفك الحظ والفلك يغمرك بمشاعر عاطفية جميلة ولقاءات مثيرة.. تميل للمغامرة وترغب في اكتشاف الآخرين وقد تجمعك بالأصدقاء والأحباب أيام لطيفة وتوطد صلاتك بهم، لكن عليك عدم إثارة الأمور الحساسة.
تميل في بداية الأسبوع الثاني من نيسان، بإعطاء مزيد من الاهتمام لمظهرك وتحيط بك نظرات الإعجاب، وتمنحك الأفلاك حياة اجتماعية موفقة، لكن عاطفياً «فينوس» في وضع معاكس وعليك بالسمو فوق المعارك مع الأحباب أو شركاء الحياة.
تنجح في التأثير في من حولك، وتجمعك بالأحباب والأصدقاء أوقات رائعة. عليك بمراجعة أقوالك يومي الإثنين والثلاثاء، ولا تتسرع في قول تندم عليه إذ يجب أن تبذل جهداً لإشاعة التوافق عائلياً واجتماعياً.

برج السرطان: 22 حزيران –22 تموز

توقعات الأبراج عاطفياً للنصف الأول من نيسان 2019

من أول الأسبوع، تتحرر من ضغوط وتميل للتفاؤل، كما أن «فينوس» في منزل الحظ تعدك بقضاء أوقات ممتعة مع الأحباب، فقط إذا كنت متزوجاً، قاوم الظنون ولا تترك نفسك تقع فريسة لها.
«فينوس» و«عطارد» يدعمانك ويدفعانك لإظهار استعداد أكبر للتعاون وتقديم المساعدات للمقربين، وتعرف كيف تكون محط الأنظار، وتخلب الوجدان بسحرك. قد يفضي لك البعض بأسرارهم. عليك بالتزام الكتمان.
تعيش حياة اجتماعية وعاطفية دافئة ويشتعل قلبك بالحب. تنفعك معارفك وعلاقاتك وتظهر تعاوناً وتعاطفاً معهم. عائلياً، تجنب مقاومة كل شيء من الأربعاء إلى الجمعة وتحكّم في حساسيتك واضبط انفعالاتك.

برج الأسد: من 23 تموز – 22 آب

توقعات الأبراج عاطفياً للنصف الأول من نيسان 2019

«الشمس» في منزل الحظ تعدك بالاستمتاع والانطلاق مع الأصدقاء والأحباب، والوقت مناسب لوضع خطط جديدة لحياتك الخاصة، فقط إذا كنت متزوجاً قد تكون في حاجة إلى التسامح مع شريك حياتك.
«المريخ» بمنزل الأصدقاء يمنحك روح المبادرة ويصبغ حياتك الاجتماعية بالبهجة. إذا كنت متزوجاً يمكنك هذا الأسبوع أن تعيد الهدوء إلى حياتك الزوجية. لا تتكلم عن أخبارك يومي الخميس 11 والجمعة.
في نهاية الأسبوع الثاني من نيسان، هناك فرصة لحل نزاع سابق أو محو خصومة مع شركاء الحياة. كما أنك تميل للاهتمام بمظهرك وتبرز شخصيتك وتستمع للآخرين وتتفهم مشاعرهم، وتزدهر موهبتك في التعبير عن مشاعرك وأفكارك.

برج العذراء: 23 آب ـ 22 أيلول

توقعات الأبراج عاطفياً للنصف الأول من نيسان 2019

«فينوس» في مواجهة برجك تدفعك لفرض سيطرتك على من تحب، و«المشتري» يتسبب بضغوط عائلية.. قد يكون من الصعب عليك تقديم تنازل، لكن عليك أن تفكر في حق الطرف الآخر، وتأن في انفعالاتك.
ما زال «فينوس» يثير أعصابك مع الأحباب، ومع ذلك تؤثر في الطرف الآخر وتجد راحتك وسط الأصدقاء في أيام الأحد 7 نيسان والإثنين والخميس والجمعة، ومن المحتمل أن تنشأ صداقة جديدة تربطك بشخص يشبهك.
في منتصف الاسبوع الثاني من نيسان، ستستمتع بقضاء أوقات اجتماعية وعاطفية موفقة. تبدو منفتحاً متفائلاً ومبتسماً للحياة وقد يكون لشخص مقرب تأثير في حياتك. إذا شعرت بالتشوش يومي السبت 13 والأحد فابحث عن وسيلة للتوافق.

برج الميزان: 23 أيلول – 23 تشرين الأول

توقعات الأبراج عاطفياً للنصف الأول من نيسان 2019

من السبت6 نيسان إلى لإثنين، أنت على موعد مع الحب ويجمعك بمن تحب وقت ممتع ولا شيء يفقدك حماسك، فقط إذا كنت متزوجاً، ركّز على التعامل بهدوء مع شريك حياتك لتتغلب على أي أزمة.
«المريخ» بمنزل الحظ يدعمك. تميل للانفتاح اجتماعياً وتنجح في التغلب على المتاعب وتقنع الجميع بمنطقك. عليك أن تبقى هادئاً أمام الاستفزاز والنقد المزعج وإذا كنت متزوجاً حاول أن تخفف من عصبيتك.
تنعم بتوافق حقيقي مع المحيطين بك مما يشعرك بالسعادة. كما أن القمر ببرجك يومي الأربعاء 10 نيسان والخميس يجعلك ساحراً، واثق الخطى ومؤثراً جداً في الجنس الآخر. تجنب العصبية أيام الإثنين والثلاثاء والجمعة.

برج العقرب: 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

توقعات الأبراج عاطفياً للنصف الأول من نيسان 2019

«فينوس» في منزل الحب تملأ قلبك بالحب والود والمشاعر الدافئة تجاه الأحباب، لكن قد تكون هناك واجبات عائلية تستنفذ قواك من السبت إلى الإثنين وعليك أن تصمد وتحافظ على التفاهم مع الأهل والأقارب.
«فينوس» و«عطارد» يعدانك بأوقات رائعة تجمعك بالأحباب. تميل لمساعدة من يعانون وقد تخطط لسفر مع الأحباب يحمل لك المغامرة والسعادة. إذا كنت متزوجاً، انتبه لعلاقتك بشريك حياتك يومي الأحد 7 ونيسان والإثنين.
الكواكب بمنزل الحب تجعلك ساحراً في عيون الجنس الآخر، وتجذبك نشاطات اجتماعية تربطك بالأصدقاء يومي الإثنين والثلاثاء. تحكم بردود أفعالك يومي السبت والأحد، واحرص على عدم إعلان أفكارك من الأربعاء 13 نيسان للجمعة.

برج القوس: 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

توقعات الأبراج عاطفياً للنصف الأول من نيسان 2019

«فينوس» في وضع معاكس تتسبب لك بخلافات عاطفية وعائلية، ومع ذلك القمر يساعدك في تفادي الصدام مع الأهل والأقارب وتستمتع بحياتك الاجتماعية والعاطفية ويتبعك الكثيرون.
«فينوس» و«عطارد» في وضع معاكس ومن المهم هذا الأسبوع ألا ترفض الحوار مع الأحباب أو شركاء الحياة. كن متفهماً قدر استطاعتك واتخذ مسافة كافية تفصلك عن المشاحنات مع البعض اجتماعياً أو عائلياً.
تنفرج أساريرك وتتفاءل، ورغم شعورك بالتشوش عاطفياً في بعض الأحيان، «الشمس» في منزل الحب تساعدك على التخطيط لقضاء أوقات عاطفية مثيرة، فقط عليك أن تعتمد اللباقة عائلياً واجتماعياً.

برج الجدي: 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

توقعات الأبراج عاطفياً للنصف الأول من نيسان 2019

«فينوس» و«عطارد» في وضع معاكس ومن المهم هذا الأسبوع ألا ترفض الحوار مع الأحباب أو شركاء الحياة. كن متفهماً قدر استطاعتك واتخذ مسافة كافية تفصلك عن المشاحنات مع البعض اجتماعياً أو عائلياً.
«فينوس» بمنزل العلاقات يمنحك سحراً وتتواصل بصورة أفضل مع الجميع. انتبه لعلاقاتك العائلية، وإذا كنت متزوجاً تجنّب العناد مع شريك حياتك يومي الخميس والجمعة وحاول أن تلبّي ما ينتظره منك الآخر.
ابتداءً من 8 نيسان 2019، تبدو أكثر تسامحاً وأكثر استعداداً للتوافق والقيام بمصالحة عاطفية. اجتماعياً، تستطيع أن تجعل الجميع ينتبهون لوجودك، أما عائلياً، فأعط فرصة لتبادل الأفكار بهدوء مع من تثق برأيهم من الأهل والأقارب.

برج الدلو: 20 كانون الثاني – 18 شباط

توقعات الأبراج عاطفياً للنصف الأول من نيسان 2019

«الشمس» في منزل العلاقات تدفعك إلى توسيع دائرة معارفك وتنمية علاقاتك، ويحيط بك المعجبون من كل جانب ويستمعون إليك بشغف. كما أن «المريخ» في منزل الحب، يعدك بأوقات عاطفية رائعة.
«المريخ» بمنزل الحب يجعلك تنعم باستقرار عاطفي وتشعر بسعادة لبلوغ الأهداف، وينصحك الفلك ألا تتكلم إلا مع المقربين ولا تعط ثقتك لأي غريب، عليك أيضاً أن تتكيف مع المتغيرات يومي الأحد 7 نيسان والإثنين.
إذا كنت متزوجاً، قد تتعرض لخلاف عابر مع شريك حياتك في نهاية الأسبوع الثاني من نيسان وعليك بالمرونة. من الإثنين القادم، تعدك الأفلاك بتحسّن الأحوال وتمنحك قدرةً على التميّز وتقدم أفضل ما لديك وتشعر بقوتك.

برج الحوت: 19 شباط – 20 آذار

توقعات الأبراج عاطفياً للنصف الأول من نيسان 2019

«فينوس» في برجك تمنحك سحراً وجاذبية وتجعلك أكثر تأثيراً في الجنس الآخر.. من السبت إلى الإثنين، الوقت مناسب للتأمل واستخلاص الحكمة، ومن الثلاثاء تعبر عن نفسك بسهولة ويسمح لك الفلك بالتحرر من قيود.
«المريخ» معاكس عائلياً وقد تكون عرضة لصدام مع البعض، ومع ذلك «فينوس» في برجك يمنحك كل أسباب السعادة في الحب، ويساعدك على إصلاح علاقتك بمن حولك وتتلقى كلمات الإعجاب من كل جانب.
ابتداء من 13 نيسان، تنجح اجتماعياً وعاطفياً وتخيّم روح الود على علاقاتك، ورغم الضغوط العائلية تستطيع أن تقوم بواجباتك تجاه العائلة على أكمل وجه. إذا كنت متزوجاً قاوم التشوش والإرباك يومي الإثنين والثلاثاء.

تابعوا أيضاً:

توقعات أبراج جومانة وهبي 

توقعات الأبراج 2019 مع عبير فؤاد

توقعات ابراج كيلي فوكس 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X