أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

وفاة أكبر عاشقة وفية للأمير هاري بعمر 99 عامًا.. وهذا رد فعله

دافني دون مع لاعب الكرة الشهير دافيد بيكهام
دافني تربت بحنان على خد الأمير هاري
سيعزي الأمير هاري أقرباءها فردًا فردًا
دافني دون تقرأ بطاقة معايدة الأمير هاري وميغان قبل وفاتها ب3 أيام
دافني دون في شبابها مع زوجها الأول
لدافني مكانة خاصة في قلب الأمير هاري الحزين على رحيلها
دافني دون تعانق الأمير هاري تحت المطر
دافني دون احتفلت بعيد ميلادها ال99 في المستشفى
أول لقاء بين دافني و ميغان ماركل عام 2018
نشأت صداقة طيبة بين دافني والأمير هاري من عام 2015
بطاقة معايدة الأمير هاري وميغان بعيد ميلادها ال 99 آخر ما قرأته

للأمير هاري معجبات كثيرات حول العالم، والمثير أنهن لسنّ شابات جميعًا، بعضهن متقدمات بالسن، ومريضات لكنهن من أجل رؤيته يتحدين ظروفهن الصحية الصعبة، ويذهبن للقائه، وينتظرنه لساعات وسط الحشود الجماهيرية خلال زياراته لبلدان العالم، وخاصة أستراليا.

ومن بين آلاف المعجبات، كان هناك أكبر معجبة بعمر 99 عامًا وأقربهم لقلب الأمير هاري، الأسترالية دافني دون، والتي التقت به مرات عديدة، وظلت ذات مرة تنتظره لساعات تحت المطر على مقعدها المتحرك.
وتوفت داغني دون بعد 3 أيام فقط من تلقيها بطاقة معايدة من «أميرها» البريطاني المفضل. بعد نالت لقب «الأسترالية المفضلة» لدى هاري، بعد لقائها به في عدة مناسبات.

واحتفلت دون، يوم الجمعة 29 مارس الماضي، بعيد ميلادها التاسع والتسعين، وحصلت على بطاقة معايدة من دوق ودوقة ساسيكس، تمنيا لها فيها الصحة مع اقترابها من مئوية حياتها. ولكن للأسف، أعلنت وفاتها بعد 3 أيام فقط من حصولها على البطاقة، وفقًا لصحيفة «ميرور» البريطانية، وموقع «روسيا اليوم».

ونشر إليكس هارت، مراسل «7 نيوز» الأسترالية، تغريدة على تويتر تقول: «أخبار حزينة اليوم، توفيت دافني دون بعد معاناتها من التهاب رئوي قاتل. لقد كانت امرأة رائعة، شكرًا لك على رسم ابتسامة على العديد من الوجوه، دافني ارقدي بسلام».

وفي العام الماضي، رأى الأمير هاري السيدة دافني دون، خارج دار الأوبرا الملكية في سيدني، في أول جولة ملكية له مع ميغان ماركل، واتجه نحوها لإلقاء التحية قبل أن يعرّفها على زوجته، التي قالت لها: «أنا سعيدة جدًا بلقائك أخيرًا، لقد سمعت عنك كثيرًا».

وتذّكر هاري وميغان عيد ميلاد، دون، وأرسلوا بطاقة معايدة بداخلها رسالة تقول: «عزيزتي دافني، أنا وزوجتي نرسل أحر تمنياتنا إليك بمناسبة عيد ميلادك التاسع والتسعين يوم الجمعة. نأمل أن يكون لديك احتفال رائع وأنت محاطة بالأسرة والأصدقاء، وأن تخرجي من المستشفى قريبًا. تهانينا على تحقيق هذا العمر المثير للإعجاب قبل العام المئوي في السنة المقبلة. عيد ميلاد سعيد دافني. أطيب التمنيات، هاري وميغان، دوق ودوقة ساسيكس».

وقال الناطق الرسمي للقصر الملكي والعائلة الملكية البريطانية وفقًا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية أنّ: «الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل حزينان جداً لوفاة صديقتهما المقربة دافني دون، وسيوجهان رسائل تعزية رسمية منفردة لأقربائها فردًا فردًا، وقلباهما مع عائلتها وأصدقائها في مصابهما الأليم».

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X