فن ومشاهير /سينما وتلفزيون

إلى أي بعدٍ ستذهب لحماية أسرارك الدفينة؟

عادل إمام في مسلسل عوالم خفية
الملصق الرسمي للمسلسل

لقد اعتدنا على عادل إمام بأدواره الكوميدية واعتدنا بأن نبكي من كثرة الضحك في جميع أفلامه!

ولكن الأمر الملفت في مسلسله عوالم خفية هو أنه يعود من خلاله لتقديم أعمال شبيهة لما اعتاد تقديمه خلال عقد التسعينات، وخاصة مجموعة الأفلام التي قدمها مع العملاقين وحيد حامد وشريف عرفة مثل “طيور الظلام”، “المنسي”و “اللعب مع الكبار”، والتي دارت حبَكاتها حول إلقاء نظرة على عالم الكبار بعين أحد الأشخاص الواقفين على الهامش.

منذ عودة عادل إمام إلى الدراما التلفزيونية في عام 2012 كان واضحاً على أدواره رغبته في تجديد أعماله وصورته التي عرفناه بها، فسنلاحظ في هذا المسلسل تخلي عادل إمام عن الكوميديا البحتة و توجهه نحو الأعمال الدرامية الجادة فيطغى على مسلسل عوالم خفية الغموض والتشويق والأكشن ولكن لا يخلو المسلسل طبعاً من حس عادل الفكاهي فشخصيته في المسلسل ستتغير وستصبح أكثر عمقاً وتعقيداً ومع مرور الحلقات ستتحرر من نمطيتها.

تدور أحداث المسلسل حول الصحفي "هلال كامل" (عادل إمام) الذي تتسبب مقالاته في إثارة الرأي العام فهو من أكبر المعارضين للحكومة والفساد الذي يطغى عليها. تنقلب حياة هلال رأساً على عقب حين تقع بين يديه مذكرات فنانة مُنتحرة تدعى مريم رياض (رانيا فريد شوقي) والتي تتحدث خلالها عن علاقتها بعدد كبير من مشاهير المجتمع ورجال المال والسلطة وتكشف عن أسرار وملابسات عدد من قضايا الفساد التي كانت شاهدة عليها بحُكم قُربها منهم، ومن ثم يتولد لدى هلال يقين بأن مريم لم تنتحر وأن هناك من قتلها خشية خروج تلك المذكرات للعلن، ومن هنا يحمل على عاتقه مهمة التحقيق بالوقائع المذكورة وفضح أطرافها أمام القُراء.


لا تفوتوا فرصة مشاهدة هذا المسلسل المليء بالأكشن، الدراما والتشويق على قناة زي من الأحد إلى الخميس الساعة 8 بتوقيت السعودية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X