عروس سيدتي /الحب والرومانسية

كيف تطلب يد شريكتك للزواج خلال فترة الخطوبة؟

شاب يطلب يد حبيبته
طريقة رومانسية لطلب يد الشريك

تفكّر الفتاة دوماً كيف سيفاجئها عريسها بطلب يدها وهل سيكون رومانسياً؟ عندها، تصبح مهمته صعبة في إيجاد طريقة مميزة وجديدة تبهرها عند إعلامها بقرار تحديد موعد الزفاف، وحتى في بعض الأحيان، كي تتباهى بها أمام صديقاتها. إليك بعض الأفكار التي ترضي الحبيبة وأيضاً تكسر الروتين بينكما في نفس الوقت.
طرق رومانسية وطريفة
لا تقدم على خطوة الارتباط إلاّ عند التأكد من رضى الشريكة ومن نسبة قبولها لهذا القرار، فهو بداية مرحلة قد تكون حساسة وصعبة بالنسبة لبعض الفتيات، فيما يحلم ويتمنى البعض الآخر أن تأتي هذه اللحظة السعيدة.
- العديد من الشابات يعتقدن أن الرومانسية تتجسد بالركوع أمامهن . إن كنت جريئاً، فلا تتردد. فهذه الطريقة المفضلة وتضمن لك الرد ب"نعم".
- ادعها إلى تناول العشاء أو الغداء في أول مكان تعارفتما فيه سوياً، وقدّم لها خاتم بطريقة ملفتة، كأن تضعه مثلاً داخل باقة الورد وتدعها تفتش عليه.
- في حال كانت تتردد إلى متجر معين، يمكنك أن تضع سؤال"هل تتزوجينني" بطريقة طريفة على واجهة المحل أو داخله.
- إن كنتما مدعوين إلى زفاف أحد أصدقائكما، يمكنك في نهاية الحفل أن تطلب منها تحديد موعد الزفاف أو أن تعلنا موعد زفافكما أمام المدعوين. .
- اصطحبها لزيارة طبيب العيون، وعند إجراء الفحص، رتّب الأحرف التي عليها قراءتها بطريقة مناسبة لتؤلف الجملة التي تريد أن تفاجئها بها.
- أرسل لها مقطع فيديو على الهاتف، حتى ولو كنت جالساً أمامها، فهذا قد يساعدك إن كنت تخاف ردة فعلها.
 

عريسي بارد المشاعر...كيف أتعامل معه؟

تجنّبي الوقوع في الحب السريع بهذه الطرق

3 طرق للتعبير عن حبّك في ذكرى زواجك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X