عروس سيدتي /اناقة العروسين

موديلات فساتين خطوبة Halter 2019

زهير مراد
زياد نكد
طوني ورد
زهير مراد
ايلي صعب
Yolancris
Valentino
ايلي صعب
زياد نكد
رامي قاضي

على الرغم من أن فساتين الـHalter من صيحات الموضة المميزة، ولكنه ذاع صيته بصورة أكبر بعدما تألقت به ميغان ماركل Meghan markle في يوم زفافها، بتصميم ناعم وراقي.
وفستان الـHalter هو الذي يكون بقصّة تلتف حول الرقبة وبدون أكتاف أو أكمام، وقد برز بصورة كبيرة في موديلات متنوعة خلال أسبوع الموضة الراقية 2019.
نطلعك على تشكيلة فساتين Halter لتستوحي منها إطلالتك في يوم الخطوبة.
قدم المصمم  إيلي صعب Elie Saab تصميمين بصيحة الـHalter، تميزت بالتنانير المنفوشة Ball Gown، الفستان الأول بنقشات ذات ألوان جذابة ليناسب حفلات الخطوبة النهارية، والثاني مزين بتطريزات برّاقة مع حزام ذهبي حول الخصر.


كما قدم المصمم رامي قاضي Rami Kadi فستان بتدرجات البني والبيج ومغطى بالغليتر البرّاق، وبقماش انسيابي لإطلالة عصرية فخمة.
أيضاً برز فستان الـHalter في عرض أزياء  طوني ورد Tony Ward، باللون الرمادي والتطريزات الفضي وبقصّة بسيطة ومزود بوشاح خلفي طويل من التول.
وظهر فستان الـHalter في عرض أزياء فالنتينو Valentino، وقصّة منفوشة مع الكشاكش التي تغطيه بالكامل ولمسات ذهبية برّاقة من أسفل.
كما قدمت ماركة Yolancris فستان Halter منفوش ومزين بزخارف وتطريزات يدوية متقنة، يجمع بين الأبيض والبني.


وقدم المصمم  زياد نكد Ziad Nakad أكثر من تصميم بصيحة الـHalter، الفستان الأول بتدرجات الألوان من الأزرق الفاتح وحتى الأرجواني مع لمسات الريش والوشاح الخلفي.
أما التصميم الثاني باللون الأرجواني الفاتح مع الكشاكش والتطريزات على الصدر، وبتنورة High Low.
كذلك قدم زهير مراد Zuhair Murad فساتين Halter، الفستان الأول باللون الوردي مع قصّة منفوشة وتطريزات برّاقة، والفستان الثاني باللون الفضي وبقصّة عمودية مرصعة بالتطريزات مع تنورة إضافية واسعة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X