أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

زوار "موسم الشرقية" على موعد للاستمتاع "بالسينما السيمفونية" في مركز (إثراء)

لم تغب الأفكار المتجددة والفريدة من نوعها عن فعاليات "موسم الشرقية 2019 "، حيث ينظم مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي (إثراء) ولأول مرة في المنطقة الشرقية فعالية "السينما السيمفونية" يومي الجمعة والسبت 29 و 30 مارس الجاري، للاستمتاع بالأفلام العالمية الشهيرة.


وسيعيش زوار هذه الفعالية، لحظات ممتعة مع عالم السينما والأفلام الأشهر من هوليوود، بصحبة الأوركسترا السمفونية الوطنية من المملكة المتحدة، مؤدية أشهر مقاطع الموسيقى التصويرية. وسيكون جمهور "موسم الشرقية" على موعد مع التشويق والإثارة الممزوجة بالمتعة المتجددة، وخوض تجربة فريدة من نوعها من خلال عرض أول أفلام سلسلة "هاري بوتر الساحرة"، وهو فيلم "هاري بوتر وحجر الفيلسوف" على مسرح مركز (إثراء).

ويقدم "موسم الشرقية" أكثر من 100 فعالية متنوعة ومتميزة تم اختيارها بدقة وعناية فائقة لتناسب كافة شرائح المجتمع، وتتضمن فعاليات ثقافية، وبرامج تعليمية وترفيهية، وسباقات رياضية، وحفلات موسيقية، ومهرجان أفلام سينمائية سعودية، وفعاليات تراثية وفلكلورية متنوعة. كما يضطلع الموسم بدور هام في إبراز المملكة كوجهة عالمية متنوعة، مع التركيز على ربط البعد الثقافي للمنطقة بالطاقة باعتبارها أكبر مركز لإنتاج الطاقة والصناعات النفطية في العالم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X