فن ومشاهير /مشاهير العالم

جاستن بيبر يرد بغضب على متابع اتهمه بالغش على زوجته... ماذا قال؟

جاستن بيبر وزوجته وسيلينا غوميز
رسالة بيبر
رد بيبر
جاستن بيبر وزوجته
جاستن بيبر وهايلي بالدوين

بعدما فاجأ النجم العالمي جاستن بيبر Justin Bieber جمهوره بخبر اعتزاله المؤقت للغناء بسبب معاناته من بعض المشكلات النفسية، فاجأ المغني الكندي جمهوره مرة أخرى برد الغاضب على أحد متابعيه على موقع انستقرام، والذي قرر التدخل في حياته الخاصة.

وكان أحد المتابعين قد اتهم جاستن بيبر بأنه تزوج من عارضة الأزياء هايلي بالدوين بغرض الانتقام من حبيبته السابقة النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez التي يعتبرها حبه الأول.

التعليق والتدخل في حياة بيبر الخاصة أثار غضبه ودفعه للرد على مروجي هذه الأنباء، برسالة طويلة نفى فيها كل هذه الادعاءات، وأكد أنه يعيش حالة حب صادقة مع زوجته الحالية هايلي بالدوين، مشيراً إلى أنه ليس من المنطقي أن يضحي بحياته ويتزوج من فتاة فقط من أجل الانتقام من سيلينا.

وأشار جاستن إلى أنه بالرغم من انتهاء ارتباطه بسيلينا غوميز، إلا أنها لازال لها مكان في قلبه، لكن هايلي أيضا هي حبه الحالي وأفضل ما حدث له في حياته.

وانتقد المطرب الكندي مروجي هذه الادعاءات بشدة وكل من يبعث له أو لزوجته، مثل هذه الرسائل التي تعبر عن كراهيتهم لهما، لافتاً إلى تلك الأفعال لا يمكن أن تصدر إلا من أطفال، كما طالب من متابعيه إعادة نشر رده وتوضيحه حول علاقته بزوجته وسيلينا غوميز؛ على كافة منصات التواصل الإجتماعي.

جاستن بيبر يعتزل الغناء... ما السبب؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X