فن ومشاهير /مشاهير العالم

آيشواريا راي تصرّح حول حقيقة حملها

آيشواريا راي
آيشواريا راي
آيشواريا راي وابنتها
آيشواريا راي وابنتها
آيشواريا راي وزوجها وابنتهما
الصورة التي أثارت الجدل حول حمل آيشواريا راي

نفى الناطق الرسمي باسم نجمة بوليوود  آيشواريا راي Aishwarya Rai Bachchan، شائعة حملها من زوجها النجم أبهيشيك باتشان Abhishek Bachchan، بعد أن انتشرت صور لها مؤخرًا على  مواقع التواصل الاجتماعي تُظهر بطنها المنتفخ.

وقال المتحدث حول هذا الموضوع لإحدى الوسائل الإعلامية: " إنّ الصورة مأخوذة من زاوية سيّئة، وإنّ الزوجين لا يتوقعان طفلهما الثاني."

تابعوا ايضا:

آيشواريا راي تكمل عامها الـ45 مع بداية نوفمبر

وكانت صورة حديثة للنجمة الهندية آيشواريا راي باتشان، قد أظهرتها مؤخرًا ببطن منتفخ وقوام مشدود، برفقة زوجها باتشان، وهما يتنزهان على الشاطىء، حيث تداولها رواد التواصل الاجتماعي متوقعين حملها الثاني بعد أن رزقت بابنتها أراديا.

وبعد انتشار الصورة على الإنترنت، بدأ محبّوها ومتابعوها على مختلف منصات التواصل، في التكهّن بما إذا كانت آيشواريا حاملًا بطفلها الثاني، إلا أنّ الناطق الرسمي باسم راي نفى كل هذه الأقاويل والتكنهات.

يشار إلى أنّ أبهيشيك باتشان وآيشواريا راي، عقدا قرانهما في 20 أبريل 2007، ورحب الثنائي الفني الشهير في بوليوود، بابنتهما أراديا باتشان في 16 نوفمبر 2011.

تابعوا ايضا:

آيشواريا راي تتراجع عن فيلم ياسمين

وبعيدًا عن الحياة الشخصية، ترددت شائعات بأنّ آيشواريا وأبهيشيك سيشاركان في فيلم "جولاب جامون"، لكنّ تقارير ظهرت، تشير لوقوع بعض المشاكل التي حالت دون تحقيق ذلك.

وشوهدت آيشواريا آخر مرة في فيلم "فاني خان"، الذي قام ببطولته أنيل كابور Anil Kapoor وراجكومار راو Rajkummar Rao.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X