أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شباب غرفة جدة يسخرون التكنولوجيا لخدمة حملاتهم الانتخابية

تكنلوجيا

وظف عدد من المرشحين من فئة الشباب التكنلوجيا للترويج عن حملاتهم الانتخابية في حين ظل البعض من المرشحين يستخدمون الطرق التقليدية للترويج عن حملاتهم وبرامجهم الانتخابية.

كشف تقرير صادر عن شركة سعودية تقنية رائدة في مجال الإنترنت والتواصل الاجتماعي أن فئة الشباب من الجنسين يتصدرون قائمة انتخابات غرفة جدة في دورتها المقبلة والتي تنطلق الأحد الرابع والعشرون من مارس المقبل لمدة 5 أيام (17 - 21 رجب 1440).


وكشف تقرير مسحي لشركة ايكون، بأن المسح الميداني وتحليل ردود الفعل على مواقع التواصل الإجتماعي كشفت عن تقدم الشباب في توظيف هذه المنصات والتفاعل مع الجمهور عبر برامجهم الانتخابية، حيث تصدر القائمة المرشحين وهم: ثامر الفرشوطي، ماجد بن هندي، عبدالله السلمي، وليد العماري، د. سماح الهليس، خالد شربتلي، عمر السلمي، مهند دحلان، رائد الطيار، سهيلة يوسف، ود. عماد سالم.


يشار إلى أن عدد من المرشحين يعتمدون حاليا على الطرق التقليدية مثل عقد الاجتماعات والزيارات والتواصل الهاتفي المباشر مع الناخبين


يذكر أن البرامج الانتخابية للمرشحين لانتخابات غرفة جدة مازالت محدودة في الوقت الذي اجمعت فيه اغلب البرامج الانتخابية الحالية على دعم مسيرة شباب وشابات الوطن في ريادة الأعمال وتقديم الدعم المستمر لهم بما يحقق رؤية 2030.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X