فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد خسارتها في آراب أيدول..هل تفوز صابرين النجيلي في "الزمن الجميل"؟

صابرين النجيلي على مسرح "آراب ايدول"
لجنة تحكيم برنامج "الزمن الجميل"
صابرين من برنامج "الزمن الجميل"
لجنة تحكيم أراب أيدول في عام 2013
صابرين النجيلي من مصر
صابرين النجيلي خلال مشاركتها في برنامج "آراب أيدول"

تفاجأ متابعو برنامج "الزمن الجميل" الذي يُعرض على قناة "أبو ظبي" بـ صابرين النجيلي الفتاة المصرية التي كانت قد شاركت في برنامج "آراب أيدول" في العام 2013، ووصلت إلى مراحل متقدمة من عروض البرنامج المباشرة.


صابرين تُعتبر فنانة متمكّنة على الساحة الفنية، فبعد خروجها من "آراب أيدول" انتقلت إلى مرحلة الاحتراف، وقدمت أول عمل لها بعنوان "كف القمر" من كلماتها وألحانها، وبعدها قدمت صابرين " أقرب صحاب"، وهي أنشودة خاصة بشهر رمضان. كما قدمت منذ بضعة أشهر أغنية بعنوان "عارفه بعمل إيه". بالإضافة إلى مشاركتها في العديد من الحفلات الفنية التي أحيتها في مصر وخارجها. كما كان لها اطلالات تلفزيونية مهمّة طيلة الفترة السابقة.


اليوم وبعد مرور 6 سنوات على مشوار صابرين الفني، شاركت من جديد في برنامج للمواهب، ووقفت أمام كل من مروان خوري وأنغام وأسماء المنور، حيث أدت صابرين أغنية "ودارت الأيام" فقالت عنها اللجنة إنها إنسانة موهوبة ورائعة فرضت حضورها على المسرح من خلال أدائها القوي.


هل عودة صابرين للمشاركة في برنامج مواهب من جديد، هو لصالحها خصوصًا وأنها ليست هاوية؟ أم هي الحاجة للبحث عن شهرة لم تستطع أن تصنعها صابرين طيلة الفترة السابقة؟


يبقى السؤال، هل تخطف صابرين لقب البرنامج خصوصًا وأنها تعتبر نفسها أنها ظُلمت في "آراب أيدول" بسبب عدم استخدام أعضاء لجنة الحكم بطاقة الإنقاذ لبقائها، ووقتها قال الموزع الموسيقي حسن الشافعي:" بالنسبة لصابرين لم أظلمها وأنا قلت رأيي الشخصي، وبالنسبة لكارت الإنقاذ لم أستخدمه لأني ما سمعتش الصوت اللي أنا عايزه من صابرين".

هل طلبت بيرين سات الطلاق من زوجها مغني البوب كينان دوغلو؟

بالفيديو: أول اعتراف من أصالة بوجود أزمة مع أنغام ..علاقتنا تمر بـ"مطب"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X