فن ومشاهير /أخبار المشاهير

جاستن بيبر في يوم ميلاده... أرقام قياسية ونجاحات بارزة وقضايا مع الشرطة!

جاستن بيبر يتم عامه الـ 25
جاستن بيبر
النجم جاستن بيبر
المغني جاستن بيبر

يحتفل اليوم النجم العالمي جاستن بيبر Justin Bieber بعيد ميلاده الخامس والعشرين، محققاً المزيد من النجاحات في اعماله التي تخطى عدد منها المليار مشاهدة على قناته الخاصة على "يوتيوب".

وفي هذه المناسبة، نطلعكم على أبرز محطات النجم العالمي الذي يشترك على قناته الرسمية بموقع اليوتيوب، أكثر من 44 مليون مشترك حول العالم.

جاستن بيبر، هو الابن الوحيد للمنتجة "باتي ماليت" والتي وضعته عندما كانت في الثامنة عشر من عمرها، ومنذ طفولته أظهر اهتماماً بالموسيقى.

هايلي بالدوين أصبحت هايلي بيبر رسميًّا
عندما أصبح في الثانية عشر اشترك في مسابقة محلية للموهوبين وحصل على المركز الثاني، ما دفع والدته إلى رفع إنتاجه من الفيديو كليب عبر موقع "يوتيوب" وسرعان ما زادت فيديوهات بيبر والتي بدورها لفتت نظر راعي المواهب الشهير "سكوتر براون"، وساعد في الوصول للمنتج "أشر ريمون" الذي انبهر بأدائه.

أرقام قياسية
تمكن النجم الشاب من تحطيم ارقام قياسية عديدة في الاغاني التي قدمها، وأبرزها:
- Sorry
تخطت مشاهدات الأغنية بموقع اليوتيوب أكثر من 3 مليارات مشاهدة، وحصلت على 11 مليون معجب، ورقم قياسي من عدم الإعجاب بمليون و400 ألف.

Love Yourself
حققت الأغنية أكثر من مليار مشاهدة بموقع اليوتيوب، بمليار و470 مليونًا، وحققت نصف مليون عدم إعجاب.

جاستن بيبر يبكي بعد أزمة سيلينا غوميز

Baby ft. Ludacris
حقق الفيديو الذي تم رفعه على اليوتيوب في عام 2010، أكثر من مليوني مشاهدة، ودخل موسوعة اليوتيوب لأكثر الفيديوهات تحقيقا لعدم الإعجاب، بـ10 ملايين شخص، بينما نال إعجاب 11 مليونًا.

DJ Khaled - I'm The One ft. Justin Bieber, Quavo
حققت هذه الأغنية أكثر من مليار مشاهدة، بمليار و198 مليون.

أول فيديو له على اليوتيوب
أول فيديو تم رفعه على اليوتيوب لجاستن بيبر كان فيديو بعنوان "Justin Singing So Sick by Ne-y" وحقق قرابة 9 ملايين مشاهدة.

بيبر وموسوعة غينيس
جاستين بير ربما هو المطرب الشاب الوحيد الذي تمكن قبل عامه الثامن عشر أن يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بثلاثة من ألبوماته كأكثر مبيعاً في كل من أمريكا وبريطانيا.

جاستن بيبر يغني بجانب شابة محجبة

كما دخل بيتر جاكسون الموسوعة في عام 2017 بـ 8 أرقام قياسية، منها أكثر أغنية استماعاً على خدمة "Spotify" في أسبوع واحد، وكذلك ألبومه الذي يحمل عنوان "What Do You Mean" الأكثر استماعاً على خدمة "Spotify"، وأيضاً كأوّل عمل يحتل المراكز الثلاثة في وقت واحد في سباق الأغاني بالمملكة المتحدة.

توقيفه.. قيادة تحت تأثير الكحول
في 23 يناير 2014 أكدت شرطة ميامي بيتش أنها أوقفت المغني جاستن بيبر موضحة أنه شارك في سباق سيارات بميامي، فلوريدا، وأثناء قيادته سيارة لامبورجيني صفراء مستأجرة تم اعتقاله بسبب القيادة تحت تأثير الكحول، واتهم أيضا بمقاومة إلقاء القبض عليه دون عنف والقيادة برخصة منتهية صادرة من ولاية جورجيا.

بعد تحليل بيبر لنسبة الكحول في الدم بقسم شرطة ميامي بيتش أثبتت نتائج التحاليل أن نسبة الكحول في دمه تساوي 0،04 وهي نسبة ضئيلة ولا يكون الشخص فيها بحالة سكر، وأصبحت التهمة الوحيد المسجلة لجاستن بيبر هي القيادة برخصة منتهية الصلاحية ومقاومة الاعتقال، وتم الإفراج عنه.

 

سيلينا غوميز تحقق رقمًا قياسيًّا جديدًا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X