لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأبراج مهنياً للأسبوع الأول من شهر آذار 2019

توقعات الأبراج مهنياً للأسبوع الأول من مارس 2019

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر مارس/آذار 2019، وما يحمله هذا الأسبوع من أحداث ومفاجأت للأبراج على الصعيد المهني في الأسبوع الأول من شهر مارس 2019، والتي تنتظر كل برج بالتفصيل، يطلعك عليها "سيدتي نت" من أخصائية الأبراج عبير فؤاد في الآتي:

توقعات الأبراج مهنياً للأسبوع الأول من شهر مارس/آذار 2019

برج الحمل: 21 آذار – 20 نيسان

توقعات الأبراج مهنياً للأسبوع الأول من شهر مارس 2019


«المشتري» في منزل الحظ يمنحك طاقة وقدرة على السيطرة، وقد يكون مصدراً للإلهام بالنسبة لك.. في أيام الأحد والإثنين والجمعة يملؤك الحماس وتحصل على دعم المخلصين بسهولة، فقط عليك أن تلزم الكتمان.
بداية الأسبوع، تبدو أكثر انفتاحاً وقدرةً على فرض إرادتك بذكاء، وتكبر أيضاً قدرتك على الإقناع. كما أن «المشتري» في منزل الحظ يساعدك في تسيير الأمور المالية والمهنية وتثابر بغية الوصول لأهدافك.

برج الثور: 21 نيسان- 20 أيار

توقعات الأبراج مهنياً للأسبوع الأول من شهر مارس 2019


«المريخ» في برجك يدعمك ويمدك بالحماس والإصرار والطاقة.. كما أن «الشمس» و«عطارد» يجعلانك تكسب دعم المخلصين وتجد من يقف بجانبك، فقط تماسك في أيام الأحد 3 مارس والإثنين والجمعة.
نهار الجمعة 8 مارس، تأخذ بزمام الأمور وتدير الدفة بحكمة وحذر.. قد تصادف أيضاً فرصاً ذهبية طوال الأسبوع وعليك أن تلتقطها، فقط لا تعط الثقة وراجع حساباتك بعناية أيام السبت والأربعاء والخميس.

برج الجوزاء: 21 أيار ـ 21 حزيران

توقعات الأبراج مهنياً للأسبوع الأول من شهر مارس 2019


«الشمس» و«عطارد» معاكسان والحالة المهنية ليست هادئة، ومن المهم أن تدرس خطواتك جيداً.. راهن على أيام الأحد 3 مارس والإثنين لغاية الجمعة 8 مارس، لتمضي بنجاح. في هذه الأيام، قد تظهر أمامك فرص مالية وينفعك حبك للمعرفة والتطور.
«عطارد» يتراجع في وضع معاكس ومن المهم ألا تتذمر إذا تعطلت بعض الأمور. ومع ذلك، تخطط جيداً في أول الأسبوع، كما أن القمر في برجك يومَيْ الأربعاء 6 والخميس 7 مارس يمنحك حماساً ولياقة وتنجز أعمال عديدة.

برج السرطان: 22 حزيران –22 تموز

توقعات الأبراج مهنياً للأسبوع الأول من شهر مارس 2019


«الشمس» و«عطارد» و«نبتون» في منزل الحظ ويمدك ذلك بالبصيرة، وتقدم مثالاً للشجاعة والإقدام ويتبع خطاك الكثيرون، فقط انتبه يومَيْ السبت 2 مارس والجمعة3 مارس.. لا تتسرع في توقيع أوراق واهدأ لتحافظ على سلامتك.
على رغم الضغوط، تستطيع أن تنجز بإصرار وتكسب الثقة من الأحد 3 مارس للثلاثاء 5 مارس وتفرض سيطرتك يوم الجمعة 8 مارس، كما أن «المريخ» يمنحك فرصاً للتقدم وتجد من يدفعك للأمام. فقط استرخ يومَيْ الأربعاء والخميس.

برج الأسد: من 23 تموز – 22 آب

توقعات الأبراج مهنياً للأسبوع الأول من شهر مارس 2019


«المريخ» في وضع معاكس وقد يضع العقبات في طريقك، وبرغم الضغوط يمكنك أن تنظم أعمالك وحساباتك من الثلاثاء 5 مارس، وتبحث في كيفية تنمية مدخراتك وقد تعطي لشركائك درساً حقيقياً في التفاؤل والإصرار.
الأولوية للتفكير والتخطيط قبل الحركة فلا تتسرع، ومع ذلك يحالف الحظ في أعمالك ولقاءاتك أيام السبت والأربعاء والخميس، إذ يمنحك «القمر» دفعة قوية، فتتقدم مشروعاتك وتتحرك بإصرار كفيل بتحويل الأحلام إلى واقع.

برج العذراء: 23 آب ـ 22 أيلول

توقعات الأبراج مهنياً للأسبوع الأول من شهر مارس 2019

«الشمس» و«عطارد» في مواجهة برجك وعليك أن تتجنب المغامرة مهنياً ومالياً.. راقب جيداً ما يحدث من حولك وحاول أن تثابر بغية الوصول لأهدافك. ومع ذلك، «المريخ» في منزل الحظ يساعدك في التماسك.
على رغم مواجهة الكواكب.. «المريخ» يدعمك والظروف مواتية لتتقدم بثقة ومهارة نحو أهدافك، وتستطيع أن تعمل بحماس، فقط كن واقعياً في ما تنتظره من شركاء العمل، وتمهّل يومَيْ الأربعاء 6 والخميس 7 مارس.

برج الميزان: 23 أيلول – 23 تشرين الأول

توقعات الأبراج مهنياً للأسبوع الأول من شهر مارس 2019


من الأحد 3 إلى الخميس 7 مارس، الوقت مناسب لتحقيق نجاحات وأهداف، والتحرر من قيود. كما أن تنظيمك وتقسيمك للعمل في هذه الفترة قد يجعلانك تصنع المعجزات، فقط سيطر على ميلك للتوتر أول وآخر الأسبوع.
تحسن إدارة أموالك وتبدو ملهماً، فقط تصرّف بنضج في أول وآخر الأسبوع، وفكّر جيداً قبل توقيع أي أوراق ولا تتسرع في الرد إذا تعرضت لنقد قاسٍ أو تأجيل وتسويف.

برج العقرب: 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

توقعات الأبراج مهنياً للأسبوع الأول من شهر مارس 2019


من أول الأسبوع، تزدهر أوضاعك المهنية.. تتحرك بنشاط وتنفعك قدرتك على التفاوض. قد تظهر أيضاً أمامك بارقة أمل وتكتشف معلومات تفيدك، فقط كن ملتزماً في الأمور القانونية ولا تغامر مالياً.
«المريخ» في مواجهتك وعليك التأني في قراراتك وعدم المغامرة مالياً، ومع ذلك في أول الأسبوع تبدو يقظاً. ومن الأربعاء القادم تساعدك الظروف أن تحقق ربحاً وتصل لمعلومات مهمة، فقط أصبر من الأحد 3 مارس للثلاثاء 5 مارس.

برج القوس: 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

توقعات الأبراج مهنياً للأسبوع الأول من شهر مارس 2019


برغم معاكسات الفلك، تستطيع أن تفكر بطريقة بناءة ومفيدة من السبت 1 مارس للإثنين 4 مارس وأيضاً يوم الجمعة 8 مارس.. في هذه الفترات، تتمتع بمنطق قوي وتباشر أمور مالية بنجاح وقد تكون هناك فرصة لاسترجاع أمر يهمك.
على رغم الضغوط، «المريخ» في منزل العمل يمنحك إصراراً ويجعلك منتجاً.. من السبت للثلاثاء، تعمل بفاعلية والتزام وتبدو ديناميكياً ومتحمساً ويمكنك أن تحرز خطوة للأمام، فقط لا تتسرع يومَيْ الأربعاء 6 والخميس 7 مارس.

برج الجدي: 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

توقعات الأبراج مهنياً للأسبوع الأول من شهر مارس 2019


«المريخ» يسمح لك بالصعود ويمنحك روح مثابرة، كما أن «الشمس» و«عطارد» ما زالا داعمَيْن ويشحذان مواهبك الابتكارية، وتنجح في تحريك المياه الراكدة، وتتوافق جيداً مع من حولك وتقنعهم بكلمات بسيطة.
من الأحد 3 مارس للخميس، تؤدي أعمالك بمثالية وتجتهد في الحفاظ على مكتسباتك، فقط عليك أن تنتبه في أول وآخر الأسبوع. تأن في خطواتك وقراراتك وسيطر على انفعالاتك، خصوصاً إذا كنت مُطَالباً بتوقيع أوراق.

برج الدلو: 20 كانون الثاني – 18 شباط

توقعات الأبراج مهنياً للأسبوع الأول من شهر مارس 2019


برغم معاكسة «المريخ»، لديك الكثير لتقدمه.. من الأحد 3 مارس إلى الجمعة، تبدو مفعماً بالنشاط والحيوية وتفرض وجهة نظرك. كما أن تنظيمك لأفكارك يساعدك في اتخاذ قرارات سليمة، فقط اهتم بصحتك ولا تعلن خططك.
توطد علاقاتك وتبدو مقنعاً، ومن الأربعاء 6 مارس للجمعة تحقق فوائد كبيرة من خلال روحك الابتكارية.. تبدو فعّالاً وتبث الحماس فيمن حولك، فقط من الأحد للثلاثاء انتبه لكل كلمة تتفوه بها.

برج الحوت: 19 شباط – 20 آذار

توقعات الأبراج مهنياً للأسبوع الأول من شهر مارس 2019


ثلاثة كواكب في برجك تمدك بيقظة ذهنية وروح مُلهمة.. تبدو مبادراً ومقنعاً وتحقق بجهدك نتائج رائعة، كما أن الفلك يدعم كل نشاط تقوم به. فقط لا تهمل صحتك وحافظ على السرية والكتمان.
هذا الأسبوع التناغم الفلكي يمدك بالثقة والقدرة على فرض إرادتك، فقط إذا كنت مطالباً باتخاذ قرار أيام السبت 2 مارس والأربعاء والخميس، عليك أن تتأكد من كل التفاصيل إذ إن «القمر» و«المشتري» يجعلانك مشوشاً.

تابعوا أيضاً:

توقعات أبراج جومانة وهبي 

توقعات الأبراج 2019 مع عبير فؤاد

توقعات ابراج كيلي فوكس 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X