لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأبراج عاطفياً للأسبوع الاول من شهر آذار 2019

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر مارس/آذار 2019، وما يحمله هذا الأسبوع من أحداث ومفاجأت للأبراج على الصعيد العاطفي في الأسبوع الأول من شهر مارس ، والتي تنتظر كل برج بالتفصيل، يطلعك عليها "سيدتي نت" من أخصائية الأبراج عبير فؤاد في الآتي:

توقعات الأبراج عاطفياً للأسبوع الأول من شهر مارس/آذار 2019
برج الحمل: 21 آذار – 20 نيسان

توقعات الأبراج للاسبوع الاول من شهر اذار 2019

«فينوس» في وضع داعم تعدك بالاستمتاع مع الأحباب ومع شركاء الحياة. في الأفق أيضاً، لقاءات حلوة مع الأصدقاء ويضعك الكثيرون في مقدمة اهتمامهم. وإذا كنت غير مرتبط، قد تتحول علاقة صداقة لعلاقة حب.
الوضع الفلكي يجعلك ساحراً ومؤثراً ويمدك بالقدرة على التواصل مع الأهل والأقارب والأصدقاء والأحباب، فقط انتبه لعلاقاتك العائلية والاجتماعية يوم الجمعة القادم ولا تدع الأفكار السوداوية تجتاحك وتحكّم في انفعالاتك.
برج الثور: 21 نيسان- 20 أيار

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر آذار 2019

«فينوس» في وضع معاكس وعليك أن تنتبه لعلاقتك بالأحباب، لكن اجتماعياً «الشمس» و«عطارد» يدفعانك لتوسيع دائرة معارفك. تستطيع أن تكسب الثقة ويغرقك الأصدقاء بكلمات المديح.
تبدو ساحراً وجذاباً من 3 مارس إلى الثلاثاء 5 مارس. كما أن الفلك يعدك بأوقات اجتماعية وعاطفية حلوة يوم الجمعة القادم وتشعر بالراحة والأمان عندما تكون وسط العائلة، وهناك فرص لاستعادة صداقات ويطلب الكثيرون صحبتك.

برج الجوزاء: 21 أيار ـ 21 حزيران

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر آذار 2019

«فينوس» في منزل الحظ تعدك بأوقات عاطفية واجتماعية حلوة، لكن إذا كنت متزوجاً، «المشتري» في مواجهة برجك قد يثير أعصابك، ومن المهم ألا تنتظر تضحيات كبيرة من شريك حياتك ولتتفهم موقفه.
يجمعك بالأصحاب نشاط ممتع وتتلقى كلمات المديح والإعجاب وتهتم بمظهرك وتتوطد علاقتك بالجميع وتعيش فترة عاطفية رائعة، فقط لا تتبرع بالحديث عن أخبارك كي تستعيد شعورك بالاستقرار والأمان واهتم بصحتك.

برج السرطان: 22 حزيران –22 تموز

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر آذار 2019

من 3 مارس لغاية 7مارس، تتمتع بالحيوية وتبدو متفائلاً، وتنهل من السعادة ومُتَع الحياة، والبعض قد يدخل في قصة حب جميلة. فقط إذا كنت متزوجاً، حاول أن تحل مشاكلك مع شريك الحياة بالحوار الهادئ.
تستعيد حيويتك وتتحرر من الضغوط، وتعدك الأفلاك بفترة خصبة تجعلك أكثر انفتاحاً واستعداداً لتوسيع دائرة معارفك. ويوم الجمعة القادم، القمر في برجك يمدك بالتفاؤل وتلفت الانتباه بقوة.

برج الأسد: من 23 تموز – 22 آب

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر آذار 2019

هذا الأسبوع «فينوس» في مواجهة برجك، وعليك أن تتحكّم في انفعالك مع الأحباب أو شريك الحياة.. كن عقلانياً وموضوعياً في حكمك وتخلَّ عن العناد، ولا تصر على فرض نظامك وأفكارك على الآخرين.
مواجهة «فينوس» تجعلك عُرضة لخلافات عاطفية أو عائلية أو اجتماعية.. لا تثِر الأجواء ضدك بإصرارك على موقفك وكن مرناً. ومع ذلك، يتحسن مزاجك وتصبح أكثر رغبة في التفاهم أيام السبت والأربعاء والخميس.

برج العذراء: 23 آب ـ 22 أيلول

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر آذار 2019

في السبت الموافق في 2 مارس، تضع الهموم جانباً وتجمعك بالأحباب أوقات ممتعة، وابتداءً من الأحد، انتبه لما ينتظره منك الطرف الآخر وعليك باحترام رغباته. كما أن «المشتري» معاكس عائلياً واجتماعياً وعليك أن تتجنب الصدام.
الكواكب المجتمعة في مواجهة برجك تجعلك مشوش العاطفة وقد تساورك الظنون وعليك أن تنتبه، فالشك يُعرّض علاقاتك مع الجميع للتوتر، ومع ذلك، الوقت مناسب للمغامرة والانطلاق من الأحد إلى الثلاثاء ويوم الجمعة.

برج الميزان: 23 أيلول – 23 تشرين الأول

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر آذار 2019

برغم الضغوط العائلية، «فينوس» في منزل الحب تعدك بالسعادة وتلتقط بذكاء إشارات الحب.. تشعر بالرضا عاطفياً وتضع الأمور في مسارها الصحيح، لكن عليك أن تكون لبقاً مع الأهل وشريك الحياة يومَيْ السبت والجمعة.
ما زالت «فينوس» تدعمك وتمنحك طاقة عاطفية وتحسن التعبير عن مشاعرك، لكن إذا كنت متزوجاً أصبر في أول الأسبوع. وحاول أن تكون لبقاً في معالجة أي خلافات عائلية أو اجتماعية طوال الأسبوع.

برج العقرب: 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر آذار 2019

هذا الأسبوع «فينوس» في وضع معاكس تتسبب في خلافات عاطفية وعائلية.. قد تقلق بشأن علاقة وعليك أن تقاوم الشكوك وتتحكم في أعصابك إذا تعرضت للّوم أو عتاب من الأهل والأقارب أو الأحباب.
«فينوس» و«المريخ» يثيران الزوابع عائلياً وعاطفياً.. قد تميل لعدم الصبر وللغضب سريعاً، ومع ذلك يوم الجمعة القادم يتحسن مزاجك ويمدك «القمر» في هذا اليوم بأدوات السعادة عاطفياً وتتعامل بود في علاقاتك الشخصية.

برج القوس: 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر آذار 2019

«فينوس» في منزل العلاقات تملأ الأجواء بالحب وتجعلك شديد الرومانسية، وتعدك بالتوافق مع من تحب، لكن عائلياً واجتماعياً، لا تبحث عن المشاكل واحترس لكل كلمة تقولها وتجنب الانفعال كي لا تستنفذ طاقتك.
طاقتك العاطفية تساعدك في تحقيق تواصل أفضل مع الأحباب، لكن انتبه عائلياً واجتماعياً فالأجواء ضاغطة، وإذا كنت متزوجاً تذكّر في يومَيْ الأربعاء 6 والخميس 7 مارس أن الحب يقوى بالمواقف الإيجابية ولا ينمو بالنوايا الحسنة.

برج الجدي: 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر آذار 2019

الكوكب الأحمر في منزل الحب يمنحك طاقة عاطفية أخاذة.. وعلى الصعيد الاجتماعي، يقف بجانبك الأصدقاء وتتعامل بلطف مع الجميع، فقط انتبه عائلياً يوم الجمعة، إذ قد تشتد حساسيتك وعليك أن تأخذ الأمور ببساطة.
الكواكب المجتمعة في منزل العلاقات تدعم علاقاتك الاجتماعية والعائلية والعاطفية وتلهمك حسن التصرف وتعبّر عن نفسك بلباقة ودبلوماسية. فقط إذا كنت متزوجاً، كن مستعداً للتعامل بمرونة مع شريك حياتك يوم الجمعة 8 مارس.

برج الدلو: 20 كانون الثاني – 18 شباط

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر آذار 2019

«فينوس» في برجك تمنحك سحراً وجاذبية وتعدك بأوقات عاطفية ممتعة. تشعر أيضاً بالسعادة والحب مع الأصدقاء وتحقق توازناً في حياتك الخاصة، فقط على الصعيد العائلي، تجنّب الجدال الذي يؤدي لصدام.
«فينوس» في برجك ما زالت تعدك بالاستقرار والتوافق، تبدو واثقاً من نفسك وتربطك بالأصدقاء حوارات وأوقات دافئة، لكن من المحتمل أن تتعرض بعض العلاقات العائلية للبرود وعليك أن تحافظ على اللباقة والدبلوماسية.

برج الحوت: 19 شباط – 20 آذار

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر آذار 2019


هذا الأسبوع تتسم علاقتك بمن حولك بالصراحة والحب والإخلاص، وتمنحك الأفلاك كاريزما وتؤثر جداً في الجنس الآخر بخاصة من الثلاثاء إلى الخميس، فقط عليك أن تتجنب الزهو والفخر بنفسك يومَيْ 3 و4 مارس.
«الشمس» في برجك و«المريخ» في منزل العلاقات، يمنحانك طاقة عاطفية أخاذة ويعدانك بالسعادة في الحب. فقط اجتماعياً وعائلياً، عليك أن تتمالك أعصابك لتدير حياتك بإيقاع هادئ وصحي يومَيْ 6 و7 مارس.

تابعوا أيضاً:

توقعات أبراج جومانة وهبي 

توقعات الأبراج 2019 مع عبير فؤاد

توقعات ابراج كيلي فوكس 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X