فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رانيا يوسف تدلي بأقوالها أمام النيابة في قضية "المقطع الفاضح"

رانيا يوسف تلاحق كل من يسيء إلى سمعتها
رانيا يوسف
رانيا يوسف تتقدم ببلاغ رسمي إلى النائب العام المصري
الراقصة كاميليا المتهمة الرابعة في قضية خالد يوسف
رانيا يوسف تطلب الكشف عن هوية من يسيء إليها
رانيا يوسف تؤكد أنها ليست صاحبة الفيديو الفاضح
تعليق رانيا يوسف بعد إلقاء القبض على الراقصة كاميليا
الراقصة كاميليا المتهمة الرابعة في قضية خالد يوسف
رانيا يوسف
الراقصة كاميليا المتهمة الرابعة في قضية خالد يوسف

قامت الفنانة رانيا يوسف بالمثول أمس أمام نيابة أكتوبر، للإدلاء بأقوالها في البلاغ المقدم منها ضد مروجي الشائعات، الذين أكدوا وجود فيديو مسيء لها برفقة مخرج شهير، وأكدت أن تلك الموجودة في الفيديو "شبيهة لها"، وأن لا صلة لها من قريب أو بعيد بهذا الفيديو، كما نفت وجود أية علاقة بين بلاغها وبين التحقيقات الجارية حول انتشار مقاطع للمخرج المصري مع فنانات أخريات.


رانيا طلبت في البلاغ رقم 1226 سنة 2019 سرعة القبض على مروجي هذا الفيديو، وقالت إنها فوجئت بتداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، و"يوتيوب" يحتوي على مشاهد إباحية لفتاة يشار إليها على أنها هي، على خلاف الحقيقة.


وأقرت بعدم وجود علاقة بين بلاغها وبين التحقيقات التي تجريها نيابة مدينة نصر، والمحظور فيها النشر بقرار من النائب العام والخاص بالفيديوهات الجنسية للمخرج المصري مع عدد من الفنانات وسيدات المجتمع، وأضافت في بلاغها أنّ الفنانة تلقت مئات المحادثات الهاتفية من زملائها الفنانين والإعلاميين، حذروها من انتشار مقطع الفيديو الإباحي المنسوب لها زورا، مشيرة إلى أنّ الفنانة تتعرض لـ "حملة ممنهجة" تستهدف تشويه سمعتها والطعن في عرضها، وأنها لا تعلم حتى الآن من يقف خلفها، الأمر الذي دفعها لتقديم هذا البلاغ.


والتمس البلاغ من النائب العام اتخاذ قرار عاجل بفتح تحقيقات موسعة في الواقعة، والقبض على مروج مقطع الفيديو الإباحي الذي ظهر يطعن في عرض وسمعة الفنانة رانيا يوسف، لكشف ظروف وملابسات من يقف خلف انتشار هذه المقاطع على مواقع التواصل الاجتماعي، وموقع اليوتيوب، مع اتخاذ قرارا بملاحقة كل من يتورط في نشر هذه الفيديوهات المفبركة لإحالتهم للمحاكمة الجنائية.


يُذكر أنّ الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية المصرية، ألقت القبض على الراقصة المصرية كاميليا، مؤكدة أنها شبيهة الفنانة رانيا يوسف، وصاحبة الفيديو الفاضح الذي تم ترويجه مؤخرًا، وبحسب البيان الرسمي، وجهت النيابة العامة إلى الضحية الرابعة للمخرج الشهير، تهمة التحريض على الفسق وممارسة الفجور.


الشرطة أكدت أنها حلت لغز انتشار مقطع فاضح نسبه رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى الفنانة رانيا يوسف، وقيل إنها بصحبة المخرج خالد يوسف، وأكدت مباحث الآداب، أنّ الفتاة التي ظهرت في المقطع هي الراقصة كاميليا وأنها قريبة الشبه من الفنانة المعروفة.


وبعد إعلان القبض على الراقصة كاميليا، كتبت الفنانة المصرية رانيا يوسف تغريدة عبر حسابها على موقع تويتر، قالت فيها: يا ترى هل عندكم دين وضمير وأخلاق وشجاعة الاعتذار، على اسمي وسمعة بناتي وعرضنا اللي نهشتوه فيه على السوشيال ميديا، والمواقع والجرايد والمجلات أنا مش حقول غير حسبي الله ونعم الوكيل في أيّ حد نهَش في عرضي وعرض بناتي أو قال عليّا كلمة مسيئة في حقي أو في حق بناتي ربنا المنتقم الجبار.

 

فوز الوليد عاصي الحلاني في "ديو المشاهير" يثير الجدل وهذا ما حصل في الحلقة الأخيرة

ماذا قالت نادين لبكي بعد خسارة كفر ناحوم للأوسكار؟

بالصور: أنغام تعلن زواجها رسميا من حفل الكويت

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X