أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

"الخطوط السعودية" تدشن وجهات 2019 الجديدة بتسيير رحلات مباشرة إلى أثينا

أثينا
السعودية تدشن رحلاتها المباشرة الى اثينا يونيو المقبل

في إطار توسيع الناقل الوطني لعملياته التشغيلية على القطاع الدولي، تدشن الخطوط السعودية في الخامس من شهر يونيو المقبل وجهاتها الدولية الجديدة خلال عام 2019 بتسيير رحلات مباشرة إلى العاصمة اليونانية أثينا.
وسيتم إعادة تشغيل الرحلات المباشرة إلى أثينا انطلاقاً من مطار الملك خالد الدولي بالرياض، وبواقع أربع رحلات أسبوعياً في الاتجاه الواحد أيام الأحد الاثنين والأربعاء والجمعة.


حيث تغادر الرحلة مطار الملك خالد الدولي بالرياض الساعة (09:35) صباحاً بالتوقيت المحلي وتستغرق الرحلة أربع ساعات لتصل إلى أثينا الساعة (13:35) وتغادر رحلة العودة الساعة (15:15) عصرا وتصل إلى الرياض الساعة (19:10) مساءً، وسيتم تشغيل الرحلات بطائرات حديثة من طراز ايرباص (A320) على أن يتم في وقت لاحق من العام الجاري تشغيل رحلات مباشرة انطلاقاً من جدة.


وسوف يتزامن تشغيل الخطوط السعودية للرحلات المباشرة والمنتظمة إلى أثينا مع عيد الفطر المبارك وبداية إجازة الصيف لهذا العام وقد تم فتح الرحلات للحجز في وقت مبكر لتمكين الضيوف من اختيار المواعيد الملائمة وتأكيد حجوزاتهم قبل موعد السفر بوقت مناسب.


ومن جهته فقد أوضح مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، أن تشغيل الرحلات المباشرة إلى أثينا يأتي في سياق الاستثمار الأمثل للأسطول الذي يشهد أكبر برنامج لتحديثه وتنميته في تاريخ المؤسسة، وفي إطار التوسع في التشغيل الدولي الذي يمثل هدفا استراتيجيا من أهداف الخطوط السعودية في هذا المرحلة.


وأكد الجاسر، أن التشغيل إلى أثينا سوف يخدم شرائح متعددة من ضيوف "الخطوط السعودية" سواءً رجال الأعمال أو السياح والمعتمرين، مع توفير الخيارات المناسبة للضيوف العابرين سواءً إلى الوجهات الداخلية أو الوجهات الدولية الأخرى التي تصل إليها رحلات "الخطوط السعودية" وأعضاء تحالف "سكاي تيم" الدولي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X