أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ماذا فعلت هذه السيدة بالرئيس بوتين؟

بوتين أثناء التدريب
بوتين يحيي «ناتاليا كوزيوتينا»
«بوتين» خلال مباراة الجودو مع البطلة الأوليمبية «ناتاليا كوزيوتينا»
بوتين يتدرب

قامت صاحبة الميدالية البرونزية الأوليمبية «ناتاليا كوزيوتينا» بإلقاء الرئيس الروسي «بوتين» أرضًا أثناء مباراة للجودو جرت بينهما.
وبحسب موقع «ميرور» أنه بعد المباراة التي انتهت بإلقاء الرئيس الروسي أرضًا في حلبة الجودو، قام بالنهوض وتقبيل رأس اللاعبة الأوليمبية.
وانضمت «ناتاليا» البالغة من العمر 29 عامًا إلى صالة الجودو في وقت متأخر من الليل في ملعب سوتشي لمواجهة «بوتين» الذي جاء بعد يوم حافل، وقد وصل إلى صالة الألعاب الرياضية في الساعة التاسعة مساءً ليشارك السيدة «ناتاليا» التي قامت بإلقائه أرضا أثناء المباراة، ولم يكن «بوتين» غاضبًا من خسارته، لكنه في الحقيقة قدر لها ثباتها وعندما نهض، قام بتقبيل رأسها.
وقد نشرت «ناتاليا» عبر حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي بعد انتهاء التدريب: «شكرًا للرئيس بوتين على أنه بعد هذه المفاوضات المعقدة في القمة، وجد وقتًا للتدريب الجيد على نطاق كامل».
وقال «بوتين» في وقت لاحق: «إنها حقيقة طبية معروفة جيدًا، يزداد مستوى الأدرينالين في الشخص الذي يمارس تمرينات جسدية، لذا يتحسن مزاجك مما يجعلك تلقي نظرة مختلفة على العالم من حولك».
وذكرت صحيفة موسكو «موسكوفسكي كومسوموليتس» أن «ناتاليا» أصبحت دافعًا للكثير من الرياضيين الذكور الآخرين، حيث إنها استمرت في العمل وتمكنت أخيرًا من مواجهة «فلاديمير بوتين».
تتنافس «ناتاليا» في فئة 52 كجم للسيدات وفازت بالميدالية البرونزية في أولمبياد 2016 في ريو.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X