فن ومشاهير /أخبار المشاهير

منتج مسلسل "كارمن" يتبرأ من تصرفات ريهام حجاج .. لا أستطيع السيطرة عليها

ريهام حجاج تثير أزمة بنهاية تصوير بطولتها المطلقة الأولى "كارمن"
بوستر مسلسل "كارمن"
ريهام حجاج رفضت الإدلاء بأيّ تصريحات
حفل انتهاء تصوير مسلسل "كارمن"
ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة
ريهام حجاج
ريهام حجاج
حفل انتهاء تصوير مسلسل "كارمن"
ريهام حجاج
ريهام حجاج بطلة مسلسل "كارمن"

تقدّم المنتج سامح مجدي باعتذار من وسائل الإعلام المصرية والعربية، عما بدر من نجمة مسلسل "كارمن" ريهام حجاج، وزميلها محمد الكيلاني، من تصرفات بحق الصحافيين، مؤكدًا أنه غير مسؤول عن أفعال أشخاص لا يستطيع السيطرة عليهم، ولن يدافع عنهم.

وأضاف مجدي تعقيبًا على الحملة الغاضبة من وسائل الإعلام: أنا لا أقوم بالدفاع عن أشخاص ولكم كل الحرية في عملكم، ولكن أنا أتحدث عن موقف شركتي واعتذاري نيابة عن شركتي، وأنا غير مسؤول عن تصرفات أشخاص لا أستطيع السيطرة عليهم، ولكن نحن كشركة ومنتجين نشكر ونقدّر ونحترم كل فرد شاركنا نجاحنا واهتم بعملنا، ونرجو الاهتمام بعملنا وإبراز نجاحنا كمنتجين للعمل، وشكرًا للجميع.

يُذكر أنّ الفنانة ريهام حجاج تعاملت بطريقة غير لائقة مع وسائل الإعلام المدعوة لحضور حفل آخر يوم تصوير لمسلسلها الجديد "كارمن"، عندما رفضت التسجيل نهائيًّا، رغم أنّ الدعوة التي وُجّهت للمؤسسات الصحافية والإعلامية، كانت تؤكد أنها سوف تقوم بعمل لقاءات وحوارات صحافية، كونها بطلة العمل في أول بطولة مطلقة لها.

وشاركها الموقف نفسه بطل المسلسل محمد الكيلاني، فعقب انتظار بعض مراسلي البرامج الفنية له، فوجئ الحضور برفضه التسجيل، معلّلًا موقفه بأنه لا يملك الوقت الكافي للوقوف دقيقتين على الأقل أمام كل قناة، بينما خرج من "البلكونة" الخاصة بغرفة استراحته وهو ينظر إلى الصحافيين والمراسلين من الأعلى، قائلًا: "مش هسجّل".
يُذكر أنّ مسلسل "كارمن" من بطولة ريهام حجاج، ومحمد كيلاني، وعمر الشناوي، وشيرين، وياسر علي ماهر، وولاء الشريف، وهاجر أحمد، وصبا الرفاعي، وأحمد حلاوة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، والمسلسل من تأليف خالد حمام، ومن إخراج حسين شوكت، وهو من إنتاج شركة "ميديا هاوس بيكتشرز، ومن المقرر عرضه يوم 10 فبراير الجاري.

ريهام حجاج تثير أزمة مع أول بطولة مطلقة لها، فهل تعاني أعراض "جنون الشهرة" كما قال البعض، أم رفضت التصوير مع وسائل الإعلام خوفًا من التطرق إلى حياتها الخاصة، والضغط عليها للكشف عن كواليس زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة طليق ياسمين عبد العزيز ؟

 

ما الذي يجمع جورج وسوف وزياد الرحباني؟

سما المصري لسيدتي. نت: أتزوج قريبًا وأحاول إغراء العريس بهذه الطريقة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X