فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نيللي كريم من دون مكياج تمامًا.. هل اختلفت ملامحها كثيرًا؟

نيللي كريم
أحدث صورة لنيللي كريم
نيللي كريم
نيللي كريم
نيللي كريم
نيللي كريم
نيللي كريم

شاركت النجمة نيللي كريم جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديو انستقرام، بصورة لها ظهرت من خلالها من دون استخدام أيّ مستحضرات للتجميل، وذلك ضمن تحدي "بدون مكياج" الذي أطلقته الفنانة رانيا يوسف منذ أسابيع عدة.
والغريب في الأمر أنّ متابعي نيللي كريم كافة، لاحظوا أنّ ظهور نيللي من دون استخدام مستحضرات التجميل، لم يؤثر على ملامحها التي تظهر بها دائمًا، وأرجع بعض متابعيها ذلك، إلى أنها في الحياة الطبيعة لم تستخدم مستحضرات التجميل بشكل كبير، وتظهر دائمًا من دونه .

نيللي كريم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


يشار إلى أنّ نيللي كريم ستغيب عن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، بسبب عدم وجود نص درامي مميز تشارك من خلاله، كما أنها تنشغل حاليًّا في تصوير الجزء الثاني من فيلمها "الفيل الأزرق"، مع كريم عبدالعزيز، وخالد الصاوي، وهند صبري، والذي من المقرر طرحه خلال فصل الصيف المقبل، كما أنها تعاقدت أيضًا على بطولة فيلم "الفارس" مع كريم عبدالعزيز أيضًا، وخالد الصاوي، ومحمود حميدة، وإلهام شاهين، ولم يتم تحديد موعد نهائي للبدء في تصوير مشاهده .
الجدير بالذكر أنّ آخر أعمال الفنانة نيللي كريم، كان مسلسل "اختفاء" التي خاضت به الموسم الرمضاني الماضي، بجانب بسمة وهشام سليم ومحمد ممدوح .

 

 

ما الذي يجمع جورج وسوف وزياد الرحباني؟

سما المصري لسيدتي. نت: أتزوج قريبًا وأحاول إغراء العريس بهذه الطريقة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X