فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تسريب صورة لريهام حجاج مع ابنتها.. هل تقف ياسمين عبد العزيز وراء كل هذه التسريبات؟

ياسمين عبد العزيز
عقد قران ريهام حجاج على ميكي
ياسمين عبد العزيز
ريهام حجاج
ابنة ريهام حجاج
ياسمين عبد العزيز
ريهام حجاج

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمع الفنانة ريهام حجاج مع طفلة صغيرة أكدوا انها ابنتها الوحيدة التي أنجبتها من زواجها الأول.
وانتشرت الصورة خلال الساعات الماضية على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، رغم محاولات ريهام إخفاء ابنتها طوال السنوات الماضية، إذ كانت ريهام حريصة على عدم التقاط اي صور لها.
وكانت ريهام قد اصطحبتها معها في العرض الخاص لفيلم "مولانا"، ولكنها رفضت التقاط أي صور لها خلال العرض.

ابنة ريهام حجاج

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فهل تقف ياسمين عبد العزيز وراء تسريب هذه الصورة بعد زواج ريهام من طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة؟ خصوصا أن الحرب الباردة قد اشتعلت بين الطرفين عقب تسريب صورة من عقد قران ريهام حجاج على المصور اللبناني ميكي، وعلقت بعدها ريهام على الصورة بكلمات فسرها البعض اتهاما لياسمين عبد العزيز بأنها تقف وراء تسريب هذه الصورة.
وكانت ريهام قد علقت على إحدى المعجبات على حسابها عبر انستقرام حيث اتهمتها الفتاة بخطف زوج صديقتها وردت عليها ريهام : "والله يا سماح مش صحاب ولا عمرنا اتقابلنا أصلًا".
من ناحية أخرى، تستكمل ريهام حجاج تصوير دورها في مسلسل "كارمن" والذي يعد اول بطولة مطلقة لها، وينتمى لنوعية المسلسلات الطويلة، ويشارك معها عدد كبير من النجوم من بينهم محمد كيلاني، ولاء الشريف، شيرين، نور محمود، عمر الشناوي، عبير منير، وأحمد حلاوة، وليلى عز العرب، وعدد آخر من الفنانين ،من تأليف خالد حمام، وإخراج حسين شوكت، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

 

بعد تجربة مريرة.. نهى نبيل تحذر متابعيها من عمليات التجميل

شمس الكويتية تثير الجدل بسبب هذا الفيديو

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X