لايف ستايل /سياحة وسفر

متعة الإقامة في فنادق مكّة المحيطة بالحرم أثناء الحج والعمرة

متعة الإقامة في فنادق مكّة المحيطة بالحرم أثناء الحج والعمرة
متعة الإقامة في فنادق مكّة المحيطة بالحرم أثناء الحج والعمرة، علمًا أنَّ الفترة الحالية مثالية للاهتمام بترتيبات المبيت
متعة الإقامة في فنادق مكّة المحيطة بالحرم أثناء الحج والعمرة، وترشيحات تطبيق Wego في هذا الإطار
متعة الإقامة في فنادق مكّة المحيطة بالحرم أثناء الحج والعمرة، ومن بينها "إم هوتيل مكة ميلينيوم" الذي يبعد 500 متر من الكعبة المشرفة

عمرات الربيع ورمضان باتت على الأبواب، وبالتالي فإنَّ الفترة الحالية تُمثِّل التوقيت الأمثل للاهتمام بترتيبات المبيت، أثناء هذه الرحلة الروحية. وسواء كانت هذه زيارتكِ الأولى لمكة المكرمة، أم أنَّكِ تكرِّرين الزيارة، اختاري المبيت في أحد فنادق مكة القريبة من المسجد الحرام، إذ بالإضافة إلى كونها عصرية وتتمتع بخدمات مُميزة، هي ستبقيكِ على مقربة من مداخل الحرم ومراكز التسوُّق، كما تجنّبكِ عناء الازدحام. وقد تختارين غرفة ذات إطلالة على الحرم.

لإعداد هذه الترشيحات، اعتمدنا على محرِّك تطبيق Wego للسفر، وبعد المقارنة بين مختلف العروض وتقييمات النزلاء، اخترنا لكِ الأفضل من حيث الموقع والخدمات، والأوفر من حيث سعر الإقامة والمرافق الفاخرة المجانية:


مكة سويس أوتيل SwissotelMakkah
ينتمي هذا الفندق العصري إلى فئة الخمس نجوم، ويتمتَّع بإطلالة بانورامية على الكعبة والمسجد الحرام بأكمله، وهو أحد فنادق "مجمّع أبراج البيت" الفاخرة، التي تتمتع دون غيرها بمدخل خاص إلى شارع أجياد، ومداخل خاصَّة تُسهِّل وصول الزائرين إلى المسجد الحرام، على بعد 400 متر من الكعبة المشرفة.
يحتوي "مكة سويس أوتيل" على 1487 جناحًا وغرفة أنيقة ذات تصميم عصري، كما يمتاز بمجموعة من المرافق والخدمات الفاخرة، بالإضافة إلى مطعمين وغرفة للاجتماعات ومركز للأعمال.
العنوان: وقف الملك عبد العزيز، شارع أجياد، مكة المكرمة 21955، المملكة العربية السعودية.
الهاتف: 8000 571 (12) 966+

فندق ساعة مكة فيرمونت Makkah Clock Royal Tower - A Fairmont Hotel
يعدُّ "فيرمونت مكة" المكان الأفضل للإقامة أثناء تأدية الحج والعمرة، وذلك لأنَّه يبعد 300 متر من الكعبة المشرفة، والنقطة المحورية لـ"مجمّع أبراج البيت".
هذا العقار الملكي التابع لـ"فيرمونت"، هو من المباني الأكثر ارتفاعًا في العالم، ويضمُّ 76 طبقة، فضلًا عن 1650 غرفة ذات إطلالات مدهشة على الحرم. وفيه 56 مصعدًا، ومجموعة من المرافق والخدمات الفاخرة.
سيحظى الضيف في "فيرمونت مكة" بتصميمات فخمة للغرف، وبخيارات الطعام في تسعة مطاعم، وبالحضور إلى أرقى القاعات وغرف الاجتماعات، بالإضافة إلى مجمّع تجاري ضخم، ونادٍ صحي، ومنطقة للتحضير للمناسبات والمؤتمرات.
العنوان: وقف الملك عبد العزيز، مجمّع أبراج البيت-مكة، المملكة العربية السعودية.
الهاتف: 7444 - 571 (96612) +

بولمان زمزم مكة Pullman ZamzamMakkah
يُعرف "بولمان زمزم" بأنَّه أحد المعالم البارزة في مكة، خصوصًا أنَّ موقعه مثالي في "مجمّع أبراج البيت" قبالة بوابة الملك عبد العزيز، وذلك على بعد 400 متر من الكعبة المشرفة. وهو  وجهة مُحبَّبة للباحثين عن إقامة مميَّزة، من حيث المكان وحُسن الضيافة. في "بولمان زمزم" 1315 غرفة وجناحًا مجهَّزًا بأسلوب أنيق للغاية، مع مرافق فاخرة، وإطلالات على الكعبة الشريفة من الغرف.
العنوان: وقف الملك عبد العزيز، مجمّع أبراج البيت-مكة 21955، المملكة العربية السعودية.
الهاتف: 25715555 (9661) +

إم هوتيل مكة ميلينيوم M Hotel Makkah by Millennium
يبعد فندق "إم مكة من ميلينيوم" الفاخر 500 متر من الكعبة المشرفة، ويمتاز بديكوراته العصرية ومفروشاته الأنيقة. الفندق مصنَّف في فئة النجوم الخمس، ويجمع بين كرم الضيافة الأصيل والراحة والمرافق الغنية. وهو يحتوي على 785 غرفة وجناحًا فسيحًا مثاليًّا للعائلات، كما يقدّم خدمات مميزة ومجموعة مرافق راقية، ومن بينها مطعم ومقاهٍ، وقاعة للأفراح والمناسبات، ومركز للأعمال.
العنوان: شارع ابراهيم الخليل، التقوى، مكة 24233، المملكة العربية السعودية.
الهاتف: 9555 526 012

فندق دار الإيمان رويال Dar Al Eiman Royal Hotel
يوفِّر "فندق دار الإيمان رويال" الواقع على بعد 600 متر من الكعبة المشرفة، تجارب إقامة فخمة في مكة. وهو يحتوي على 810 غرفة مترفة ذات إطلالات مُميَّزة على المدينة.
الفندق مصنَّف في فئة النجوم الخمس، ويسمح لضيوفه بالاسترخاء، ويوفِّر إفطارًا غنيًّا وخيارات واسعة من الأطباق العالمية على مدار الساعة.
العنوان: شارع أجياد، الهجلة، مكة 24231، المملكة العربية السعودية.
الهاتف: 7999 577 012

فندق أنجُم مكة Anjum Hotel Makkah
يقع "أنجُم مكة" في موقع مثالي، ويطلُّ على الحرم، ويوفِّر لضيوفه وصولًا مباشرًا إليه عن طريق ممر خاص مكيِّف، ومطلّ على بوابة الملك عبد الله الجديدة. ويحتوي هذا الفندق على 1743 غرفة وجناح، ذات تصاميم أندلسية فاخرة، و26 مصعدًا، وأربعة مطاعم. الإقامة أنيقة، خصوصًا مع توفير كل ما يحتاج الضيف إليه من وسائل الراحة.
العنوان: شارع أم القرى، التيسير، مكة 21955، المملكة العربية السعودية.
الهاتف: 0000 510 012

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X