فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خاص لـ"سيدتي": الصور الأولى لريهام حجاج مع طليق ياسمين عبد العزيز

الفنانة ريهام حجاج
ريهام حجاج مع زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة
ريهام حجاج مع زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة
ريهام حجاج مع زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة
ياسمين عبد العزيز مع طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة

حصلت "سيدتي" على الصور الأولى للفنانة ريهام حجاج مع زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز.

 



"حجاج" كانت قد أثارت فضول متابعيها في وقت سابق حينما قامت بنشر صورة تجمعها بشخص ما ولكنها قامت بقص الصورة لتشويق متابعيها، قبل أن تحصل "سيدتي" اليوم على الصور الكاملة.

ريهام حجاج تثير الجدل بصورة في حضن شخص مجهول فهل هو طليق ياسمين عبد العزيز؟



وكانت أنباء قد تم تداولها مؤخراً بشأن زواج الفنانة ريهام حجاج من طليق ياسمين عبد العزيز رجل الأعمال محمد حلاوة، وأصدرت "ياسمين" بياناً صحفياً وقتها أكّدت خلاله أنّها حصلت على طلاقها منه قبل عام، ولم ترد "ريهام" على الأخبار المتداولة سواء بالنفي أو الإيجاب.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز كانت قد أعلنت طلاقها من "حلاوة" في نوفمبر الماضي كاشفة أنه وقع منذ عام، وذلك بعد زواج أثمر عن ابنين هما ياسمين وسيف الدين، وحافظت طيلة سنوات الزواج على ابتعاد حياتها الشخصية عن الإعلام، وكانت "ياسمين" نشرت صورة وحيدة تجمعها بحلاوة قبل إعلانها الطلاق بـ5 أشهر وحذفتها بعد إعلانه.

يشار إلى أن ريهام حجاج يعرض لها الآن مسلسلها الجديد "كارمن" إلى جانب كل من محمد كيلاني، ولاء الشريف، شيرين، نور محمود، عمر الشناوي، عبير منير، وأحمد حلاوة، وليلى عز العرب، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف ورشة كتابة تابعة لشركة “ميديا هاوس” تحت إشراف سامح مجدي وإخراج حسين شوكت.
 


 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X