أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شاهد.. الحسناء الروسية «شارابوفا» من الرياضة إلى الغناء بـ«فيديو كليب»

لاعبة التنس الروسية ماريا شارابوفا
الفرقة البريطانية الشهيرة سبايس غيرلز
الممثلة اليابانية تاو أوكاموتو من الفيديو
شارابوفا من الفيديو
الحسناء الروسية شارابوفا
من بين أفضل لاعبات العالم في التنس
عارضة الأزياء البريطانية مالاكي فيرث
من الفتيات المشاركات في الفيديو
قالت أن الغناء كان أمراً محرجاً لها

عندما يتم ذكر لاعبة كرة المضرب الروسية الشهيرة، «ماريا شارابوفا»، مباشرة يخطر في بالنا ثلاثة أمور، أنها واحدة من أجمل النساء في العالم، واحدة من أفضل لاعبات الـ«تِنِس» وأكثرهن حصداً للألقاب، وأخيراً أنه قد تم إيقافها لمدة قاربت العامين عن اللعب عقب اتهامها بأنها تناولت المنشطات، ولكن لن يخطر في بالنا على الأغلب أنها قد تكون أو تصبح... مغنية.
ونشر موقع «روسيا اليوم»، خبراً مفاده أن «ماريا شارابوفا»، كانت قد ظهرت مؤخراً في مقطع فيديو مصور، برفقة مجموعة من الفتيات الأخريات، وهنّ يقمن بتأدية إحدى أغاني فرقة البوب البريطانية «سبايس غيرلز»، التي كانت قد لاقت انتشاراً واسعاً في حقبة التسعينيات من القرن العشرين الماضي.
وكانت الحسناء الروسية قد أوضحت عبر تغريدة لها على حسابها الشخصي الموثق بموقع «تويتر»، أن تصوير الأغنية كان محرجاً بعض الشيء بالنسبة لها، معتبرة أنه من الغريب جداً والجميل أن يبدأ الشخص يومه بأغنية «وانابي Wannabe» أو «أريد أن أكون» للفرقة البريطانية الشهيرة.

وظهرت «شارابوفا» في مقطع الفيديو المصور، وهي ترتدي قميصاً رمادياً وبنطالاً أسود، وبدت أكثر تحفظاً في حركاتها بالأغنية، وأقل رقصاً وحركة مقارنة ببقية الفتيات اللاتي قمن بتأدية رقصات أكثر حيوية. كما أن الحسناء الروسية البالغة من العمر 31 عاماً، كانت قد أرفقت تغريدتها برابط لموقع روسي نشر الفيديو الجديد، والذي حاز على ما يقارب الـ 53 ألف مشاهدة حتى الآن في موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب». حيث كان الفيديو عبارة عن تركيب أصوات مغنيات فرقة «سبايس غيرلز» الأصليات، مع حركات شفاه المشاركات في الفيديو الجديد، ومن ضمنهن الحسناء الروسية «شارابوفا».
«ماريا شارابوفا»، لم تكن الشخصية الشهيرة الوحيدة التي شاركت في هذا الفيديو، بل كان هناك عدد من الشخصيات، منها عارضة الأزياء البريطانية «مالاكي فيرث»، والممثلة البريطانية «سوكي واترهاوس»، والممثلة اليابانية «تاو أوكاموتو». ومن الجدير بالذكر، أن هذا نشر فيديو جاء بمناسبة الاحتفالات التي تتزامن مع عيد الميلاد ورأس السنة.
الأغنية الأصلية لـ«سبايس غيرلز»:
ومن الجدير بالذكر أيضاً، أن الأغنية الأصلية «وانابي Wannabe» لفرقة «سبايس غيرلز» البريطانية، كانت قد حازت عندما تم نشرها على موقع «يوتيوب» على ما يقارب الـ 382 مليون مشاهدة حتى وقتنا الحالي، الأمر الذي يظهر مدى شعبيتها الجارفة، على الرغم من أنها صدرت خلال العام 1996، قبل سنوات عديدة من ظهور موقع الـ«يوتيوب».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X