عروس سيدتي /تسريحات العروس

تسريحات عروس شتاء 2019 مع الغرة

تسريحة الغرة مع تاج الورود
تسريحة الغرة مع الشعر المصبوغ
تسريحة الغرة مع الضفيرة وإكسسوار الشعر
الغرة على الجانبين
تسريحة الغرة مع الشعر على جنب
تسريحات عروس
تسريحة شتوية للشعر المرفةع مع الغرة العريضة
تسريحة الغرة للعروس

هناك كثير من التسريحات المميزة التي يمكن أن تعتمدها العروس، من بينها هذه التصفيفات التي تزيّنها غرة الشعر.

فإذا كنتِ تفكرين بهذه الصيحة، إليكِ أحدث تسريحات عروس شتاء 2019 مع الغرة.
الغرة تضيف مظهرًا جماليًّا إلى تسريحتِك، فهي تعمل على تصغير الوجه، وتجعله يبدو أنحف، كما أنها مثالية لصاحبات الجبهة العريضة والكبيرة، لذا لن تندمي على خياركِ لهذه التسريحة.

تسريحة الغرة


تسريحات الرفع سوف تظهر بشكل كبير في عالم تصفيف شعر العروس، اعتمديها مع الغرة العريضة، التي تغطي حواجبكِ قليلًا، ويمكنكِ اعتمادها طويلة قليلًا من الجانبيْن، لكي يبدو وجهكِ نحيفًا، إن كنتِ تمتلكين خدودًا ممتلئة، أما إذا كان وجهكِ نحيفًا من الأساس، فلا بأس أن تكون متساوية.
يمكنكِ أيضًا أن تعتمديها بالشكل العريض، ولكن فوضوي قليلًا مع الضفيرة على جنب، مع اعتماد اكسسوارات الشعر المختلفة مع الضفيرة، لإطلالة تبدين بها أصغر سنًّا.
لفتنا كذلك اعتماد هذه التسريحة مع تاج الورود، لشكل بوهيمي واطلالة دافئة ومشرقة تحمل الورود، في الأجواء الباردة، ستناسب أكثر الفساتين اللامعة والأوف وايت.

تاج الورود


الغرة المنقسمة لنصفين تناسب أكثر الشعر الانسيابي المنسدل للوراء، ولكنها مميزة للشعر الأسود أو المصبوغ، ستعتمدينها مع تاج مرصع بالأحجار، والطرحة العريضة، لتبقى الغرة هي عنوان اطلالتكِ الفخمة.
مع الغرة يمكنكِ اختيار اكسسوار الشعر على أحد الجانبين، لكنكِ ستختارين الأصغر حجمًا، في حال لم تعتمدي التاج التقليدي، للابتعاد عن البهرجة.
بهذا الألبوم إليكِ تسريحات شعر عروس 2019 مع الغرة.. هل أعجبتكِ؟.

تسريحات عروس خليجية فخمة

صور تسريحات ويفي للعروس أنيقة ومميزة

تسريحات رفع لعروس 2019 مزينة بالأكسسوارات

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X