عروس سيدتي /تسريحات العروس

تسريحات عروس خليجية فخمة

تسريحات عروس خليجية فخمة
شينيون فخم
تسريحة الجدائل
شينيون فخم
تسريحات خليجية
تسريحات عروس خليجية
تسريحة العروس العنود الحربي
تسريحة الريترو
تسريحات عروس خليجية فخمة
تسريحة الشينيون مع التاج

الجرأة في أقصى حدودها هذا العام، فلن يهتم أيّ مصفف شعر إلا بإبراز العروس باطلالة ناعمة، وكأنها صفّفت شعرها وخرجت لتحتفل بزفافها.

ومن مصففي الشعر في الخليج أجمل تسريحات عروس خليجية ستُبرز ملامحكِ الجميلة.


اكسسوارات استخدميها لتزيين تسريحة زفافِك
المشبك:
يُستخدم في التسريحات التي تكون على شكل كعكة خلفية، وغالبًا ما يكون مرصّعًا بـ الكريستال، وبأحجام مختلفة، ويأتي استخدامه بحسب التسريحة، فكلما كانت كعكة التسريحة ضخمة، أمكنكِ استخدام المشبك الأكبر، كي يتم إبرازها.


الطوق: يُعتبر من اللمسات التي تزيد من تألق أيّ تسريحة، وخصوصًا مع تعدد الموديلات السائدة، فلقد بات لدينا طوق من الورود يناسب التسريحة الجانبية، وطوق من الكريستال المرن تستطيعين التحكم به على الشعر، إذا وضعتِه من الأمام، فلا يكون بارزًا كـ تاج العروس.


الدبابيس: تتنوع الدبابيس الخاصة بالتسريحات، فثمة دبابيس من الورد المنفرد، وأخرى من الكريستال، وكذلك دبابيس من الفضة، وبتعدد أشكالها تناسب معظم التسريحات، ويمكنكِ استخدامها حتى ولو كان شعركِ منسدلًا ومموّجًا، أو تسريحتكِ عالية، والشرط الوحيد لاستخدامها هو ألّا تكتفي بدبوس واحد أو اثنين فقط، بل بخمسة دبابيس على الأقل.

تسريحة العروس


تسريحات رائجة هذا العام
* تسريحة "الضفيرة الطويلة": الاتجاه الرئيسي لعام 2018 هو نظرة الزفاف الطبيعية، واختيار تسريحات الشعر بتصفيفة "الضفيرة" للشعر الطويل، والمظهر الأكثر ليونة ونعومة مع تزيينها ببتلات الأزهار التي تساعد على خلق نظرة رومانسية.


*تسريحة "twsited updos": التسريحة "الملتوية" بقليل من الفوضى الطبيعية، أحدث تصاميم التسريحات لهذا الموسم، فهي تضفي على العروس جمالًا مريحًا وراقيًا، ويناسب هذه التسريحة الفستان الناعم ذو الطابع الكلاسيكي، لتبدوَ باطلالة بسيطة ومتألقة.


*تسريحة "ذيل الحصان" بالربطات السوداء: الشريط المخملي الأسود المصاحب لتصفيفة الشعر على هيئة ذيل الحصان المنخفض، مازال مستمرًا حتى هذا الموسم 2018 بشعبية كبيرة، لتكون هذه التسريحة مذهلة وعصرية مع فساتين الزفاف البيضاء.


*تسريحة "الشعر المموج الطويل": نمط فوضوي راقٍ بطابع الحيوية والاسترخاء، يعطي انطباعًا شبابيًّا ومثيرًا كخيار مميز للعروس الشابة، ويتميز بخصلات الشعر المموجة المنسدلة للـ شعر الطويل، مع أطواق الأزهار بالألوان الربيعية الخلابة لاطلالة جاذبة.


*تسريحة "الكعكة" المزينة بالدبابيس: كما ذكرنا فإنّ الشائع لموسم 2018 لتسريحات الزفاف، الراحة والأكثر انسيابية، وببساطة جاءت تصفيفة الكعكة الخلفية لتجلب كل ذلك مع الدبابيس وأمشاط الشعر، للحصول على نظرة براقة، تقوم على جمع الشعر بطريقة خفيفة ملتفًّا وطبيعيًّا، مع إضافة اكسسوار ناعم، لتكملي اطلالتكِ بطريقة راقية.

تسريحات عروس

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X