أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ممثل تركي يعيد حقيبة مليئة بـ«المجوهرات» لأصحابها بعد أن وجدها بالشارع

قيمة المجوهرات تقدر بمئات آلاف الدولارات
له العديد من الأعمال الكوميدية والدرامية
ظافر الجوز
الممثل التركي ظافر الجوز

لا يكفي أن تكون نجماً أو شهيراً؛ لأن ذلك بالتحديد يستوجب عليك أن تكون أخلاقياً ومُلهماً، وذلك ما فعله الممثل التركي الشهير «ظافر الجوز»، والذي نال إعجاب وإشادة الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في تركيا، عقب قيامه بإعادة حقيبة كان قد وجدها في الشارع لأصحابها، وكانت تحتوي على 11 قطعة من المجوهرات.
وبدأ الأمر، عندما نشر الممثل التركي «ظافر الجوز»، على حسابه الشخصي عبر موقع إنستغرام: «وجدت هذه الحقيبة، وأحاول العثور على صاحبها»، مُشيراً إلى أنه كان قد وجدها في الشارع بمنطقة تقع بإحدى ضواحي مدينة إسطنبول. وبعد أن شاهد ضابط شرطة منشور الممثل التركي، أعلم زوجين كانا قد أبلغا عن حقيبة ضائعة بالعثور عليها.
ووفقاً لما نقله موقع صحيفة «حرييت» التركية، أنه بعد ذلك، قام أصحاب الحقيبة الأصليين بالتواصل مع الممثل «الجوز»، الذي طلب منهما وصف محتوياتها بالتفصيل قبل أن يسلمهما الحقيبة. وقال الزوجان إنهما كانا محظوظين بوجود مثل هؤلاء الأشخاص الطيبين. كما أوضحت الصحيفة أن قيمة المجوهرات التي عثر عليها في الحقيبة تقدّر بمئات الآلاف من الدولارات.
ومن الجدير بالذكر، أن الممثل التركي «ظافر الجوز»، يشتهر بأدائه المميز في العديد من الأفلام والمسلسلات الكوميدية، هذا إلى جانب الكثير من المسلسلات التلفزيونية الدرامية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X